المدير التنفيذي لشركة الكهرباء يلتقي نُوَّاب عن منطقتي ورشفانة والعربان

 

عين ليبيا

استقبل المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء المهندس على ساسي بمقر الشركة وفداً من أعضاء مجلس النواب عن منطقتي ورشفانة والعربان وهم على كشير ونبيل عون وسليمان الحراري وبحضور عدد من المدراء العامين بالشركة ومستشار عن الإنتاج ومشروعات الإنتاج ومدير إدارة توزيع الجفارة وذلك لمناقشة المشاكل و الإحتياجات للمنطقتين.

المدير التنفيذي للشركة أكد حرص الشركة على توفير الطاقة الكهربائية للمنطقتين وفق آلية إدارية متبعة كما تطرق لبعض الصعوبات التي تواجه سير العمل وأهمها الوضع الأمني وما يصاحبه من سرقات وتعديات في الفترة السابقة حيث تم وضع خطة عمل للرفع من مستوى الخدمات واستكمال المشاريع المتوقفة وصيانة ما تضرر من مكونات الشبكة الكهربائية مع ضرورة تعاون الجميع لتوفير البيئة المناسبة للعمل .

كما عبر أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم لجهود الشركة في توفير الطاقة واهتمامها بالجانب الخدمي وتطرقوا لبعض الإحتياجات الضرورية و دعم الإدارات الخدمية بالمنطقتين وأكدوا على مساهمتهم الفعالة في التواصل مع الجهات ذات الإختصاص لدعم جهود الشركة وتدليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل .

المدراء العامون أوضحوا حجم المشاكل والإحتياجات الضرورية الخاصة بالمنطقتين وأكدوا استعدادهم للعمل واستكمال العديد من المشاريع المتوقفة .
كما تم الاتفاق على تفعيل الإدارات بالمنطقتين ودعمهما وضرورة التواصل مع عمداء البلديات في ورشفانة والعربان لحلحلة الإشكاليات التي تواجه الشركة في أداء عملها على أكمل وجه .

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً