«الثني» ينقاش المشاكل التي تواجه مديريات الأمن

أثنى الرئيس في مستهل الاجتماع عن دور رجال الداخلية في حفظ الأمن واستتبابه

عين ليبيا

اجتمع دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبد الرحمن الثني الأربعاء بمكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة بوكيل وزارة الداخلية وعدد من مسؤولي الوزارة.

وحضر الاجتماع الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ومدير مكتب الوزير ومدير أمن درج ومدير أمن اجدابيا ومدير أمن جنوب شرق اجدابيا ومدير امن راس لانوف ومدير امن سرت ومدير امن بن ووليد ومدير الادارة المالية بالوزارة ومدير إدارة الإمداد ومدير ادارة الاتصالات بالوزارة.

وأثنى الرئيس في مستهل الاجتماع عن دور رجال الداخلية في حفظ الأمن واستتبابه.

وناقش مع الحاضرين مشاكل أسر الشهداء والجرحى، وأصدر تعليماته بصرف مرتباتهم من الإدارة المالية إلى حين تسوية وضعهم المالي.

وأكد على ضرورة صرف مبلغ 500 دينار لشهداء هيئة الشرطه تعزية فورية، وصرف مخصصات التموين والنثريات لكافة المديريات.

كما أصدر الرئيس ووزير الداخلية المكلف تعليماته إلى مدير الإدارة العامة للاتصالات لتجهيز مديريات الأمن بأجهزة الاتصالات الطويلة و قصيرة المدى حسب المتوفر.

في سياق متصل كلف الرئيس وكيل وزارة الداخلية بمخاطبة وزراة العدل لحل هذه مشكلة مديريات الأمن التي لا يوجد بنطاقها نيابة عامة.

ونوه الرئيس إلى خطورة المنافذ البريه والبحرية والجويه وما يصاحبها من ضعف في الاجهزة الامنيه وطلب الزيادة في الحرص الامني واحكام السيطرة لمنع التهريب بصفة عامة وتجارة المخدرات بصفة خاصة.

كما طلب الرئيس من مدراء الامن الحاضرين ضرورة تسوية أوضاعهم المالية والإدارية وتقديم تقارير فنيه بخصوص السيارات المتعطلة والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    بالله عليك شن قعد أتمصرت أنت والعصابة هناك ضم احو يشك وأمتعا تك وروح لغدا مس هدا أفضل لك هلكتم البلاد والعبادة لأحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم …..

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً