اختتام حملة «التوعية بسرطان الثدي 2017»

لخصت الدكتورة سوزان بن عامر برنامج الحملة وشكرت أغلب البلديات التي تعاونت وساهمت في هذه الحملة

عين ليبيا

بدعم من الهيئة العامة للثقافة اختتمت وزارة الصحة بحكومة الوفاق البرنامج الختامي لحملة التوعية بسرطان الثدي 2917م صباح هذا اليوم الأربعاء، ديسمبر 2017م بقاعــة الندوات بشركة الإيضاح بمقرها الرئيسي بطــرابلس تحت شعـار (أفحص ولا تترددي .. فخوفك يؤجر شفاؤك) برعاية وزارة الصحة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني وإدارة الرعاية الصحية الأولية وبدعم شركة إيضاح لاستضافتها البرنامج الختامي.

وألقيت في هذا الحفل الختامي العديد من الكلمات التي تناولت هذه الحملة، وأكد الدكتور عيسى العمياني وكيل وزارة الصحة على أهمية هذه الحملة لوقاية المواطن والمواطنة عن طريق الكشف المبكر في العيادات التي تم افتتاحها في كل البلديات موضحاً أنه مادمنا نقوم بهذه الحملات فهذا يعني أننا على الطريق الصحيح وزارة الصحة تعول على توعية المواطن قبل حدوث الأمراض لغرض الوقاية مضيفاً بأن وزارة الصحة داعمة لهذه البرامج ومستمرة في هذا الطريق لحماية المواطن من كل الأمراض.

وألقيت الأستاذة نجوى بن حسين نيابة عن رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة كلمة الثقافة في هذه المناسبة مؤكدة حرص الهيئة العامة للثقافة على تعاونها مع كل الوزارات والجهات التي تصب في مصلحة المواطن وتكاتفها مع وزارة الصحة في إنجاح هذه الحملة التوعية بسرطان الثدي 2017م.

كما لخصت الدكتورة سوزان بن عامر برنامج الحملة وشكرت أغلب البلديات التي تعاونت وساهمت في هذه الحملة التي تدل علي وطنيتهم وحرصهم على بلادهم كما حيت الاتحاد الليبي لمكافحة السرطان والجهات الداعمة والراعية لهذا البرنامج موضحة خارطة طريق سير هذه الحملة حتى اختتامها.

بذكر ان الحفل الختامي كان بحضور العديد عن المسؤولين والدكاترة والأسائدة من كل اغلب البلديات، كما تم عرض مرئي لبرنامج الحملة كما تم عرض مشروع فتح عيادات الكشف المبكر بالإضافة إلي تكريم الجهات والمشرفين لهذه الحملة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.