«السويحلي» يلتقي رئيس وأعضاء الجمعية العمومية لنادي المدينة

«السويحلي» يلتقي رئيس وأعضاء الجمعية العمومية لنادي المدينة ( انترنت )

 

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي الأحد رئيس وأعضاء الجمعية العمومية لنادي المدينة الرياضي في مقر المجلس بالعاصمة طرابلس.

رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة أطلع السويحلي على أبرز التحديات والمصاعب التي تواجه النادي والرياضة الليبية بصفة عامة، مُعربًا عن تطلّع نادي المدينة وجماهيره إلى مساندة ودعم رئيس المجلس الأعلى للدولة للأندية الرياضية ومساعدة الشباب الليبي على تطوير قدراته بعيدًا عن الصراعات السياسية والعسكرية.

كما تعهد رئيس المجلس الأعلى للدولة بالعمل على دعم جميع الأندية الليبية دون استثناء أو تمييز وتوفير الظروف المُلائمة لارتقاء الرياضة الليبية مُشددًا على ضرورة إنهاء كافة الحروب والصراعات التي عانى الشباب من ويلاتها طيلة السنوات الماضية، والإنطلاق نحو مستقبلٍ يتحقق فيه الإستقرار والإعمار والإزدهار.

وسلّم رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة درعًا تذكاريًا وشهادة شكر وتقدير للسويحلي عرفانًا بالجهود المبذولة لإنهاء الأزمة الراهنة ودعم الشباب والأندية الوطنية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبد النبي بالخير

    شوف هالمريض كيف يضحك عاجبه الجو وصدق روحه والله معاش نلومو معمر علي داره في الأخير دكتاتور ودار للبلاد شان في الخارج وخلي الطليان يعتذروا مش ها لصعلوك إليّ والله ما نحطه حتي باب علي الكلاب.
    لكن إليّ يصير توا مقدر من الله حتي تشوفو هالأيام السود.

  • عبد النبي بالخير

    والله الا عار يا نادي المدينة اللي درتوه. لا ويقولو احنا اولاد البلاد. ولد البلاد ما يخليش هالصعلوك الشلافطي يمر حتي من قدام ناديه ولكن شنو بنقول التاريخ يسجل وهذا العار في تاريخكم يا شلافطية

  • عبد النبي بالخير

    صعلووووووووووووووووووووووووووك

    صعلوووووووووووووووووووووووووك

    تيسسسسسسسسسسسسسسسسس كبيييييييييير

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً