ضوابط وترتيبات تنظيمية جديدة بمركز «طبرق الطبي»

تناولت الاجتماعات أيضاً كل الصعوبات التي تواجه عناصر الأمن والسلامة ، وكل ما يتعلق بنجاح سيّر العمل الإداري والطبي داخل المركز

عين ليبيا

يواصل مدير عام لمركز طبرق الطبي الدكتور فرج عبد الله الجالي، عقده سلسلة من الاجتماعات ضمت كل إدارات المركز، لمتابعة سيّر العمل الإداري والطب.

هذا وتضمن الاجتماعات اليومية والتي تضم إدارة الشؤون الإدارية والخدمات، الطبية والمالية، والتمريض، والهندسية والفنية، خلق ترتيبات و ضوابط تنظيمية من حيثُ الحضور والانصراف أثناء الدوام الرسمي وإلزام المتغيبين قانوناً بالانخراط في العمل داخل مركز طبرق الطبي.

وتناولت الاجتماعات أيضاً فرض ارتداء الزى الرسمي ومستلزمات الحماية الشخصية للسلامة للعناصر الطبية داخل المركز، ومتابعة أعمال النظافة الدورية بكافة ربوع المركز.

تناولت الاجتماعات أيضاً كل الصعوبات التي تواجه عناصر الأمن والسلامة ، وكل ما يتعلق بنجاح سيّر العمل الإداري والطبي داخل المركز، رغم قلة الإمكانيات التي تشهدها كافة مراكز ومستشفيات ليبيا.

كما اطلع المجتمعون كل اجتماع صباحي على تقارير المقدمة من المناوبين الإداريين، لحل كل المشاكل التي تواجه العاملين، والتي تواجه بعض الأقسام الطبية طيلة الأيام، إلى جانب متابعة إجراء تغيب بعض عناصر التمريض والموظفين.

يُشار إلى أن مدير عام المركز يعقد سلسلة من الاجتماعات اليومية تضم الإدارات الإدارية والطبية والمالية والتمريض والهندسية، لمتابعة سيّر العمل والتصدي لكل المشاكل والعراقيل التي تواجه المركز في ظل الظروف التي تشهدها ليبيا الآن.

 

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.