الوطنية للنفط تطلق «برامج تدريبية مكثفة» لخلق فرص عمل خلال العام

المؤسسة الوطنية للنفط ستسعى للاستمرار في هذا البرنامج وستطلق خلال سنة 2018 دورات أخرى وفي مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل

عين ليبيا

متابعة لبرنامج الدورات التدريبية الذي أطلقته المؤسسة الوطنية للنفط بمنطقة اوباري تحت مظلة برامج التنمية المستدامة وبرعاية من شركة ريبسول الاسبانية وتنسيق مع وزارة العمل والتأهيل والمجالس البلدية بمنطقة أوباري.

تم يوم الخميس الموافق 11 يناير 2018 بمدينة اوباري إجراء امتحان القبول للمتقدمين للانخراط في دورة صيانة مضخات المياه ودورة صيانة وبرمجة الهاتف النقال، حيث كان الإقبال فوق المتوقع وشهد اليوم اهتمام كبير في المشاركة من الجنسين وأيضا من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وفاق عدد المتقدمين الأعداد المستهدفة بكثير.

لذا فإن المؤسسة الوطنية للنفط ستسعى للاستمرار في هذا البرنامج وستطلق خلال سنة 2018 دورات أخرى وفي مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

وتتمنى المؤسسة الوطنية للنفط أيضًا أن تكون هذه الدورات اللبنة الأولى والسند القوي لمن وقع عليهم الاختيار للانطلاق بكل ثقة في القطاع الخاص.

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • محمد

    موفقين انشالله بس ياريت لو تطلقو مزيد من الدورات التدريبية في مجال الهندسه النفطيه لان المنطقه يوجد بها عدد كبير من خريجين الهندسه النفطية ولم يتحصلو ع فرص عمل والشباب أكفاء بس يبو حد يوقفلهم وقفه جاده باش يطورو قطاع النفط الي هو المصدر الأول لي الدوله

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً