الزنتان تنفى بيع السلاح لاستخدامه فى العمليات الإرهابية

نفى المجلسان العسكرى والمحلى بمدينة الزنتان الليبية القريبة من الحدود الليبية الجزائرية أمس “الخميس”، الأخبار التى نشرتها وسائل الإعلام الجزائرية والتى اتهمت فيها ثوار الزنتان ببيع السلاح إلى عدد من الخارجين عن القانون واستخدامه فى العملية الإرهابية فى منطقة عين أميناس.

وقال المجلسان فى بيان مشترك لهما أمس الخميس – إنه لا صحة ولا علاقة لهذه الأخبار التى نسبت إلى ثوار الزنتان، مؤكدين أن أمن الشقيقة الجزائر هو من أمن ليبيا.

وأدان البيان تلك العملية الإرهابية التى استهدفت مصالح وأمن الشعب الجزائرى الشقيق، مؤكدا أن ثوار الزنتان الذين ساهموا فى تحرير ليبيا لا يمكن أن يوصفوا بتهمة مشينة لا تليق بالثوار.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ابن ليبيا

    هم باعوا السلاح نعم ولكنهم لم يكونوا يعرفوا انه سيستخدم في عين امناس هم باعوا السلاح ليس اليوم بل من سنة او سنتين والدليل ان اهالي طرابلس لم يروا في السابق زنتانيا يسكن قصرا او فيلا او يركب سيارة فارهة في طرابلس ابدا ام اليوم فقد بدأت هذه الشواهد مألوفة فمن اين ظهرت هذه الاموال ؟؟ وهذا غير خاف على احد صحيح لايستطيع احد ان يثبت ان اهالي الزنتان وغيرهم حتى لايكون الكلام عليهم فقط ان يثبت انهم باعوا السلاح ولكن ما صار لهم يثير الريبة والشك في كيف حصل هولا على كل تلك الاموال التي اشتروا بها كل تلك العقارات

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً