انطلاق امتحانات الجراحة العامة بكلية الطب البشرى جامعة طبرق

أشار السنينى بإن عدد الطلبة الممتحنين بلغ “100” طالب وطالبة بالكلية

عين ليبيا

انطلقت صباح اليوم الأحد بمركز طبرق الطبي امتحانات (السريري والشفوي) لطلبة السنة الخامسة من كلية الطب البشري بالجامعة، بحضور أطباء الجراحة فى مختلف تخصصاتها، بحضور مدير عام مركز طبرق الطبي، وأطباء الجراحة فى مختلف تخصصاتها المختلفة.

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة طبرق، الدكتور فتحي السنيني فى تصريح أن الامتحان كان في مادة الجراحة بمختلف تخصصاتها (الجراحة العامة، والعظام، والمسالك البولية، والأنف والأذن والحنجرة، والتخدير، والعناية الفائقة، الصدر، المخ و الأعصاب، الأوعية الدموية، القلب، السمنة، التجميل، الأطفال)، وذلك عبارة عن امتحان نظري “داخل الكلية”، وجانب عملي سريري “داخل مركز طبرق الطبي”.

وأشار السنينى بإن عدد الطلبة الممتحنين بلغ “100” طالب وطالبة بالكلية، للعام الدراسى “2016-2017″، منوهاً بإن الامتحانات من إشراف أساتذة من مختلف جامعات ليبيا وهي” مصراته، الزاويه، معهد أورام مصراته، معهد أورام صبراته، جامعة طرابلس، جامعة غريان، جامعة بنغازى ، جامعة عمر المختار”.

وأضاف عميد كلية الطب بجامعة طبرق بإن هذه الإمتحانات من خلالها يتعرف الطاب على التاريخ المرضى للحالة، ويقوم بفحص الحالة عملياً، ومعرفة التاريخ المرضى والتحاليل الخاصة بها.

وتقدم السنينى خلال تصريحه بجزيل شكره و تقديره لمدير عام مركز طبرق الطبي “الدكتور فرج عبد الله الجالي”، و إدارة المركز على كافة المجهودات التى بذلت من أجل نجاح سير هذه الإمتحانات بطبرق و إستضافة عدد من الأساتذه المشرفين على هذه الإمتحانات من جامعات ومعاهد أورام بليبيا، وتوفير المكان والمناخ المناسب لسير هذه الامتحانات بالشكل و بالصورة المطلوبة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.