وفد من الحكومة المُؤقتة يصل مصر لتفقد جرحى «التفجيرات» ببنغازي

اطلع الوفد الحكومي على أوضاع كافة الجرحى الذين غادر بعضهم اليوم المستشفى عائدا إلى البلاد بعد انتهاء رحلة العلاج بالتزامن مع تواجد الوفد في المستشفى

عين ليبيا

وصل إلى جمهورية مصر العربية الثلاثاء وفد حكومي رفيع تم تكليفه من قبل دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف عبدالله عبدالرحمن الثني وذلك لتفقد أوضاع الجرحى الذي أصيبوا جراء التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف نهاية الشهر الماضي مسجد بيعة الرضوان ببنغازي.

وتفقد الوفد الذي يضم السيد رئيس شؤون السكرتارية بديوان مجلس الوزراء عبدالمنعم الشعافي، ومدير مكتب الإعلام والتواصل بالديوان السيد سالم الحصادي، ووكيل وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور نادر كويري، ومدير الإدارة العامة للمنافذ بوزارة الداخلية العقيد صلاح الخفيفي، ومدير أمن بنغازي العقيد رافع بسيكري، كافة الجرحى بمختلف المصحات والمستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

ورافق الوفد خلال جولته اليوم بمستشفى كوبري قصر القبة العسكري في القاهرة نائب رئيس المستشفى اللواء جمال عبدالله حماد، وذلك لتفقد الجرحى الذين استقبلتهم القوات المسلحة المصرية بعد يوم من العملية الإرهابية الجبانة.

واطلع الوفد الحكومي على أوضاع كافة الجرحى الذين غادر بعضهم اليوم المستشفى عائدا إلى البلاد بعد انتهاء رحلة العلاج بالتزامن مع تواجد الوفد في المستشفى.

وأشاد جرحى التفجير الإرهابي الجبان بالاهتمام منقطع النظير من المستشفيات المصرية بأوضاعهم والإشراف على علاجهم بمتابعة القوات المسلحة.

وقال هؤلاء الجرحى إن نائب مدير مستشفى كوبري قصر القبة العسكري في القاهرة اللواء جمال عبدالله حماد يتابع أوضاع الجرحى شخصيا على مدار اليوم موجهين شكرهم للسلطات الليبية والمصرية لهذا الاهتمام.

ونقل مدير أمن بنغازي العقيد رافع بسيكري خلال كلمة له في الجولة تحيات رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة ووزير الداخلية المكلف عبدالله عبدالرحمن الثني لمصر قيادة وجيشا وحكومة وشعبا مع أمنياته لكافة الجرحى بالشفاء العاجل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً