جى بى اوتو (AUTO) تتوسع فى ليبيا والجزائر

قالت شركة “جي بي أوتو” إنها استكملت خطتھا التوسعية الجديدة التي تھدف إلى زيادة التواجد المباشر لشركة جي بي أوتو في الأسواق الإقليمية من خلال مزاولة أنشطة التوزيع المباشر وخدمات ما بعد البيع في أسواق الجزائر وليبيا.

قال رءوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن نمو أعمال الشركة في ھذه الأسواق يصاحبه المزيد من التوسعات في باقة المنتجات المعروضة، لتشمل المرحلة اللاحقة منتجات أخرى مثل الشاحنات التجارية، إلى جانب الباقة الحالية من سيارات الركوب وسيارات النقل الخفيف والإطارات، فضلاً عن توافر المرونة اللازمة لدراسة الفرص التوسعية المتاحة في مزيد من الأسواق الواعدة.

وتابع “غبور” ان أستراتيجية التوسع الإقليمي التي تنتھجھا الشركة حيث تتميز أسواق الجزائر وليبيا بمكانة مرموقة في شمال أفريقيا والتي تعتبر من أھم الأسواق الواعدة، مضيفا أنه بذلك يرتفع التواجد الإقليمي المباشر لشركة جي بي أوتو إلى أربعة أسواق أساسية، تشمل السوق المحلي في مصر، والسوق العراقي الذي يمثل أكثر من ثلث مبيعات الشركة حاليًا، بالإضافة إلى ليبيا والجزائر.

تعتزم الشركة طرح باقة من المنتجات الجذابة وخدمات ما بعد البيع في أسواق ليبيا والجزائر ابتداءً من الربع الثاني من عام 2013، بالتنسيق مع الشركاء المحليين الذين منحوا جي بي أوتو حقوق الإدارة والتشغيل.