اجتماع في سبها لمناقشة استقالة ايوب الزروق

اجتمع المجلس المحلي سبها، أمس الخميس، بدعوة من اتحاد مؤسسات المجتمع المدني سبها لمناقشة أسباب استقالة رئيس المجلس والاستماع إلى الشكاوى المقدمة ضده من قبل بعض اعضاء المجلس المحلي سبها.

وذكر المراسل أن المجتمعين ناقشوا أسباب استقالة رئيس المجلس ايوب الزروق ، بالإضافة والاستماع إلى الشكاوى المقدمة ضده من قبل بعض اعضاء المجلس المحلي سبها.

وأضاف المراسل أن النقاش دار حول القصور والضعف الذي يعاني منه المجلس وعدم قدرته على معالجة بعض المختنقات التي تعاني منها المدينة، بالإضافة إلى عدم وجود هيكلية واضحة لإدارة وعمل المجلس واتخاذ بعض القرارات من قبل رئيس المجلس دون الرجوع الى الاعضاء لاستشارتهم.

وأشار المراسل إلى أن المجتمعين قرر قد اجتماع آخر يضم اعضاء المجلس المحلي ونواب من المؤتمر الوطني للوصول الى حل نهائي لهذه المشكلة اما بقبول استقالة رئيس المجلس وانتخاب رئيس جديد ووضع آلية جديدة لعمل المجلس أو رفض الاستقالة وايجاد حلول وآلية عمل يتوافق عليها اعضاء المجلس.

وحضر الاجتماع اعضاء المجلس المحلي ونواب من المؤتمر الوطني عن مدينة سبها واعضاء من مجلس الحكماء والشورى بالمدينة ونشطاء من مؤسسات المجتمع المدني.

يذكر أن رئيس المجلس المحلس سبها قدم استقالته بعد ان انتقده بعض اعضاء المجلس بانفراده باتخاذ القرارات وعدم الوضوح والشفافية.