“معا من أجل البناء”: ملتقى لقطاع البناء والطاقة والاشغال

فندق "كورنتيا" بطرابلس

فندق “كورنتيا” بطرابلس

ينعقد خلال يومي السابع والعشرين والثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري بفندق “كورنتيا” بطرابلس الملتقى السادس لاتفاقيات الشراكة في قطاع البناء والطاقة والاشغال العمومية، تحت شعار “معا من أجل البناء”.

ويشارك في هذا الملتقى عارضين من أكثر من 50 شركة من مختلف دول العالم. ويهدف الملتقى الذي تنظمه شركتي المتوسط للتطوير والاستثمار الصناعي و”تونس للاستثمار والمقاولات” إلى المساهمة في خلق فرص عمل جديدة بين العارضين والمستثمرين ورجال الاعمال، وتبادل الخبرات بين الخبراء المشاركين وتأسيس علاقات عمل متينة بينهم.

وأفاد رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى “مختار بشير مختار” أن هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة تأتي في اطار متابعة التطور الذي يشهده هذا القطاع الحيوي خاصة وأن ليبيا مقبلة على نهضة عمرانية كبيرة ، وايضا لتعزيز العلاقات التجارية بين الشركات الليبية ومختلف الشركات في العالم .

وأضاف “مختار” في تصريح لوكالة الانباء الليبية أن الشركات المشاركة في الملتقى متخصصة في مجالات البناء والانشاءات والمقاولات والآليات والمعدات الثقيلة ومنتجات الحجر والرخام والأرضيات والحمامات والسراميك والبلاط والدهانات ومواد العزل والتقنيات المتجددة والابواب والنوافذ وتجهيزات الحدائق ومستلزمات المسابح.

ودعا “مختار” كل المهندسين والمهنيين في مجال العمارة والهندسة المدنية والطاقة في ليبيا إلى متابعة هذا الملتقى الاقتصادي والمشاركة فيه والاستفادة منه.