تسليم أحواض مأخذ مياه البحر إلى الإدارة العامة للعمليات

وبعد انتهاء الحفل توجه كل من رئيس مجلس الادارة ومدير عام الشؤون الفنية ومدير عام العمليات ومدير عام السلامة والبيئة للقيام بجولة تفقدية لاعمال الصيانة بمصنع الإيثيلين والاطمئنان على إجراءات بدء التشغيل

عين ليبيا

أقيم صباح هذا اليوم بمقر مأخذ مياه البحر حفلا بمناسبة الانتهاء من تنظيف أحواض مأخذ مياه البحر، افتتحه رئيس مجلس الإدارة بكلمة حيا فيها جهود كافة من ساهم في إنجاز هذا العمل وقد جاء في كلمته بأن المهام لازالت جسام ولكننا نزداد ثقة بأنفسنا جميعا بعد هذا العمل الكبير وأننا نقترب يوما بعد يوم من بداية تشغيل المصانع بإذن الله وبفضل جهود مستخدمي الشركة جميعا.

كما حيا =مدير عام الشؤون الفنية والعمليات وأثنى كثيرا على مجهودات إدارة خدمات الصيانة ورئيس واعضاء فريق العمل وأننا نرفع القبعة تحية وتقديرا لهم جميعا وأننا سوف نقدرهم ونكرمهم جميعا باذن الله ونسأل الله أن يوفقنا جميعا الى مافيه الخير دائما.

وقد كان حجم العمل كبيرا فاق التوقعات ولكن النتائج كانت مبهرة ومفاجئة وإن إزالة 3400 متر مكعب من الرواسب والتي تراكمت منذ بداية تشغيل مجمع رأس لانوف مع بداية الثمانينات كان كل ذلك بفضل الله أولا وعزيمة رجال فريق العمل من مستخدمي إدارة خدمات الصيانة برئاسة خالد الهوني منذ 24/02/2018.

وقد تم الانتهاء من العمل في وقت قياسي واستغرق 16 يوما وقد سخرت إدارة خدمات الصيانة امكانياتها الذاتية.

هذا وبعد انتهاء الحفل توجه كل من رئيس مجلس الادارة ومدير عام الشؤون الفنية ومدير عام العمليات ومدير عام السلامة والبيئة للقيام بجولة تفقدية لاعمال الصيانة بمصنع الإيثيلين والاطمئنان على إجراءات بدء التشغيل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عمل رائع و متميز و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار للموانئ البحرية الليبية و للمصافي النفطية الليبية بشكل خاص و في جميع المجالات بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً