خاص بـ «عين ليبيا»..شاحنات الوقود تصل براك الشاطئ وانطلاق شاحنتين باتجاه سبها المركز

عين ليبيا

أكد رئيس غرفة عمليات تزويد الجنوب الليبي بالوقود ورئيس لجنة الأزمة بشركة البريقة لتسويق النفط «ميلاد الهجرسي» أن ما عدده 15 شاحنة محملة بالوقود قد وصلت إلى مدينة براك الشاطئ صباح اليوم.

وأضاف «الهجرسي» في تصريح خاص لـ «عين ليبيا» أن الشاحنات قد وصلت إلى براك الشاطئ ويتم تفريغ 13 منها الآن في عدد من محطات الوقود هناك، كما انطلق عدد 2 شاحنة من براك الشاطئ باتجاه سبها المركز.

وكشف «الهجرسي» أن الأوضاع الأمنية في سبها المركز مقلقة حتى الآن بسبب الإشتباكات الأخيرة لذلك تم إرسال شاحنتين فقط في الوقت الحالي لتزويد سبها المركز بالوقود، كما ستنطلق شحنة أخرى غداً صباحاً من طرابلس باتجاه الجنوب الليبي، ويتم التنسيق لأرسال العديد من الشحنات خلال هذا الأسبوع للقضاء على أزمة الوقود الخانقة التي تعاني منها سبها والجنوب بشكل عام.

يذكر أن الجنوب الليبي كان قد عانى من أزمة خانقة في الوقود على مدى الأشهر الماضية بسبب سوء الأوضاع الأمنية والطريق غير الأمنة التي تمر بها الشاحنات المحملة بالوقود وتعرضها للسطو المسلح عدة مرات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    االمتمركزون في سبها أنصار عملية المهانة (الكرامة ) وأعوانهم منى مرتزقة وأنصار النظام م السابق لن يدعو الشحنات تمر بسلام وسوف يتم سرقتها والتصرف فيها لصالحهم ويتركوا آهل فزان يتناحرون ويتقاتلون لعنهم الله أوغاد مجرمون ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً