«الأعلى للدولة» يُصدر بياناً حول حادثة الإعتداء على موكب المجلس

الأعلى للدولة يُصدر بياناً حول حادثة الإعتداء على موكب المجلس

 

عين ليبيا

أصدر المجلس الأعلى للدولة بياناً بخُصوص حادثة الإعتداء على موكب رئيس المجلس الأعلى للدولة و الوفد المرافق له يوم الإربعاء الماضي

بيان المجلس الذي اطلعت عليه «عين ليبيا» أشاد بـرجال الأمن و الحماية التابعين للمجلس الأعلى للدولة في التصدي لهذا الهجوم .

كما شكر البيان أهالي مدينة غريان و مديرية الأمن على الإستقبال و تأمين الوفد و كذلك المجلس البلدي يفرن و أعيان الجبل و الأجهزة الأمنية بمدينة الزنتان التي قامت بتأمين وفد المجلس من مشارف طرابلس إلى مدينة غريان.

وثمن المجلس جميع الجهات المحلية و الدولية التي تواصلت عقب الحادثة للإطمئنان و إبداء المساعدة.

هذا و أكد بيان المجلس العزم على مواصلة مساعي المصالحة و طيّ صفحة الماضي من خلال التواصل مع كافة المناطق و الشرائح على امتداد الوطن و الإستعداد اللامحدود لمواجهة التحديات و الصعاب لتحقيق الأمان داخل البلاد.

يُشار إلى أن وفد المجلس الأعلى للدولة قد تعرض للإعتداء أثناء زيارة إلى مناطق الجبل يوم الإربعاء الماضي حيث حمل المجلس مسؤولية الإعتداء إلى مجموعة مسلحة تابعة لعملية الكرامة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبد الله محمد

    لو فيه حجة أو دليل على أن قواة الكرامة التابعة يتحمل مسؤوليتها البرلمان هي التي نفذت العملية وقامت بخطف رجال أمن لكان من اليسير تقديم شكوى الى مجلس الأمن والمبعوث الدولي غسان سلامة ضد البرلمان وربما القبض على عقيلة صالح، البيان الرسمي للقوة الأمنية المسؤولة عن حماية المنطقة والتي تصدت للمجموعة المهاجمة لم تذكر إسم الكرامة في بيانها، للأسف بيان يصدر من التيار المتطرف وبإسم المجلس الأعلى للدولة لا يرقى حتى الى مستوى عركة على تقاسم غنائم.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً