صنع الله: المرأة الليبية ساهمت في رفع الإنتاج ودفع عجلة التقدم بقطاع النفط

صنع الله: المرأة الليبية ساهمت في رفع الإنتاج ودفع عجلة التقدم بقطاع النفط ( فيسبوك )

 

عين ليبيا

أقيم بمقر المؤسسة الوطنية للنفط اليوم الخميس بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتفالية بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله وعدد من موظفي الإدارات بالمؤسسة بمشاركة نُخبة من الموظفات المتميزات في مجال عملهن من مختلف الإدارات المعنية بالمؤسسة الوطنية للنفط .

وأشار صنع الله خلال كلمته إلى أن المرأة استطاعت أن تثبت قدرتها على القيادة في مختلف المجالات وان ديننا الحنيف كرَّم المرأة، ومنحها الحقوق والواجبات التي تضمن بها حياة كريمة، فلها حق التملك والتعليم والعمل مثلها مثل الرجل.

كما ثمن رئيس المؤسسة الوطنية للنفط دور المرأة الليبية في النهوض بالبلاد في مختلف المجالات ولاسيما في قطاع النفط والغاز وبالتحديد في المؤسسة الوطنية للنفط قائلاً: “أن المرأة أثبتت جدارتها وقدرتها في القيادة في أحلك الظروف وبذلت الجهود للمساهمة في رفع الانتاج ودفع عجلة التقدم بالقطاع وأن الشواهد في ذلك كثيرة وواجبنا إبراز هذا الدور حتى يقتدى به ويكون نموذجاً للجيل الجديد .”

وتخلَّل الحفل توزيع شهائد التكريم على الموظفات المتميزات من مختلف الإدارات المعنية وتقديم دروع لعدد من الموظفات المتقاعدات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مفهوم !؟

    صحيح كلامك ( ياصنع الله ) وإلا تمزح ، أم الروائح السبعة طلعت أحس وأشرف من الطراطير فى النهوض بالبلاد ، أي بلاد تقصد يامنافق .

  • شكرا جزيلا عين ليبيا

    هل تعلم ان المغني اللبناني ذو الاصول العراقية ملحم زين كان قد تعرض لحادث سير مروع و كسرت يده اليمنى على اثر ذلك !!!! هل تعلم ان المغنية اللبنانية ميريام فارس كانت قد تعرضت لحادث سير مروع تسبب بكسر ساقها !!!!!!!
    هناك من اراد التأكد من الخبر فكتب في موقع قوقل : ملحم زين حادث سير ،،،، ميريام فارس حادث سير !!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً