وكيل وزارة المواصلات يزور مطار مصراتة الدولي للوقوف على الاحتياجات به

عين ليبيا

استقبل السيد إسماعيل الهاشمي والسيد محمد التومي عضوي المجلس البلدي في مصراتة، والسيد أسامة بادي وكيل ديوان البلدية، رفقة السيد عادل اقزيط مدير مطار مصراتة الدولي، مساء أمس الثلاثاء السيد هشام أبوشكيوات وكيل وزارة المواصلات بحكومة الوفاق الوطني، والذي جاء في زيارة عمل خاصة إلى مطار مصراتة، للوقوف على الاحتياجات به، وقد رافقه مجموعة من مدراء الإدارات المختصة بالوزارة.

حيث أثنى السيد الوكيل في كلمته على المجهودات التي يبذلها المجلس البلدي وقربه من إدارة المطار، مقدماً شكره لكل العاملين بالمطار من كل الجهات، لما لمسه من جدية وتنظيم بالعمل، كما أبدى امتنانه وارتياحه للمعاملة المهنية والإجتماعية الطيبة للأطقم والمواطنين للرحلات التي تم تحويلها اضطرارياً في فترة سابقة من مطار معيتيقة إلى مطار مصراتة.

كما تم الإتفاق على تجميع كل الإحتياجات العاجلة للمطار وسيعطى السيد الوكيل أهمية وأولوية خاصة لها، ومخاطبة المجلس الرئاسي بها، بما يضمن تقديم الخدمة بالشكل المناسب.

و خلال كلمته رحب السيد إسماعيل الهاشمي بالضيوف مؤكداً بأن مطار مصراتة مرفق حيوي يحتاج لمزيد من الاهتمام، وأن المجلس البلدي شريك للوزارة في كل ما من شأنه تذليل الصعاب بما يمكن من تأدية العمل والارتقاء به إلى المستوى المطلوب، مؤكداً على ضرورة إنجاز المخطط العام للمطار.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً