مورينيو: خسر الفريق الأفضل

مورينيو: خسر الفريق الأفضل
مورينيو: خسر الفريق الأفضل

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، عقب فوز فريقه المثير على مانشستر يونايتد (2-1) في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 مارس/آذار، على ملعب “أولد ترافورد”، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، بأنه كان ينتظر من فريقه المزيد.

واعترف مورينو بأنه بغض النظر عن قرار الحكم فإن الفريق الأفضل في هذا اللقاء قد خسر. وقال: “لم نلعب بشكل جيد، لم نستحق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم. لست على استعداد لمناقشة قرار الحكم بطرد ناني، لأنني لست متأكداً منه. ينبغي أن يكون فيرغسون قد شعر أيضا، بما شعرت به قبل عامين، عندما طرد بيبي. ربما كان بالإمكان حل الوضع عبر بطاقة صفراء”.

وأضاف مورينو: “أشك باننا كنا سنفوز في مباراة متكافئة. أنا مستاء، لأنه بالفعل لعبنا ضد برشلونة بشكل جيد جداً. لقد انتظرت المزيد، وأداء مختلفا. دخول لوكا مودريتش زاد من الحيوية والحركة. ولكن حتى بعد هدفه، كنت أعرف أن المباراة لم تنته بعد. لأنه مانشستر يونايتد!”. يذكر أن ريال مدريد حقق فوزه الرابع على مانشستر يونايتد في تاريخ المواجهات بينهما حتى الآن في دوري الأبطال، مقابل هزيمتين، بينما كان التعادل سيداً للموقف في أربع مباريات.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً