مع احتفال ريبيري بعامه الـ 35..أسئلة تحوم حول مستقبله مع بايرن ميونخ؟!

عين ليبيا

غموض يحوم حول مصير النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري مع بايرن ميونخ مع احتفاله بعيد ميلاده الخامس والثلاثين تزامناً مع حصده لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الثامنة مع الفريق البافاري.

حيث لم يتحدد بعد ما إذا كان هذا اللقب سيكون الأخير لريبيري مع بايرن في البوندسليجا أم أن الفرصة لا تزال سانحة أمامه للانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز لأي لاعب بلقب البوندسليغا مع بايرن.

هذا وشارك ريبيري بديلاً في مباراة الفريق التي فاز فيها 4 – 1 على أوغسبورغ مساء السبت في المرحلة التاسعة والعشرين هذا الموسم ليساهم في حسم اللقب لصالح بايرن للموسم السادس على التوالي وللمرة الثامنة خلال مسيرته مع الفريق البافاري.

ولكن عقد ريبيري مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الحالي فيما لم يتطرق مسؤولو النادي للحديث عما إذا كان بايرن سيقدم عقدا جديدا للاعب.

حيث يبدو أن بايرن وجد البديل الجاهز والمثالي لريبيري من خلال مواطنه كينغسلي كومان الذي نجح في تعويض غياب ريبيري ببراعة عن صفوف الفريق في عدد من المباريات هذا الموسم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • شكرا جزيلا عين ليبيا

    هل تعلم ان الاعلامية اللبنانية ليليان اندراوس كانت قد اصيبت بمرض السرطان و تعالجت و شفيت منه !!!!!! و يذكر ان حبيبها قد تخلي عنها بسبب السرطان الذي أصابها بدلاً من أن يساندها ويقف إلى جانبها في محنتها،،، هناك من اراد التأكد من الخبر فكتب في قوقل ( ليليان اندراوس سرطان )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً