«صنع الله» يبحث تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة والشركات الكورية الجنوبية

حث المهندس مصطفى صنع الله الشركات الكورية بالتواصل مع الشركات الوطنية وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

عين ليبيا

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة والشركات الكورية الجنوبية مع سعادة سفير كوريا الجنوبية الجديد لدى ليبيا السيد تشوي سونغ سو.

واستقبل رئيس مجلس الإدارة يوم الاثنين الموافق 16 ابريل 2018 سعادة السفير والوفد المرافق له بحضور السيد صلاح بن علي مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة الوطنية للنفط.

في مستهل اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة بالسفير متمنيا له إقامة طيبة باعتباره سفيرا جديدا في ليبيا.

من جانبه، عبر السفير عن سعادته لتواجده في ليبيا ورغبة بلاده في تطوير وتعزيز التعاون بين المؤسسة والشركات الكورية العاملة في مجال النفط والغاز.

وأكد المهندس مصطفى صنع الله أن المؤسسة وشركاتها على استعداد لفتح جسور التعاون مع كافة الشركات الكورية، وقد سبق وان تعاقدت المؤسسة مع عدد من الشركات الكورية في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية بقطاع النفط.

وأكد المهندس مصطفى صنع الله بأن المؤسسة ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية خلال هذا العام وأن الفرصة متاحة أمام الشركات الكورية للمشاركة في تنفيذ عدد منها.

كما حث المهندس مصطفى صنع الله الشركات الكورية بالتواصل مع الشركات الوطنية وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين.

وفي الختام وجه سعادة سفير كوريا الجنوبية الدعوة للسيد رئيس مجلس الإدارة القيام بزيارة إلى كوريا الجنوبية من أجل الاطلاع على الإمكانيات المتاحة لدى الشركات، ومدى مساهمتها في تطوير قطاع النفط والغاز في ليبيا.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً