عقيلة صالح: ندعم الإتفاق السياسي بالتعديل المقترح من المبعوث الأممي

عقيلة صالح: ندعم الإتفاق السياسي بالتعديل المقترح من المبعوث الأممي ( انترنت )

 

عين ليبيا

 

رحَّب رئيس مجلس النواب عقيلة صالح الإثنين بلقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري بالمغرب بحسب الأناضول للأنباء.

وخلال مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة المغربية الرباط عقب لقائه رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي، قال عقيلة صالح: “التقينا رئيس مجلس النواب المغربي وناقشنا ما يجري في ليبيا واتفقنا على أن يكون هناك دعم لحل الأزمة الليبية”.

وأضاف أن مطالب مجلس النواب هي دعم الاتفاق السياسي بالتعديل المقترح من المبعوث الأممي غسان سلامة، والذي اعتمده مجلس النواب ونتوقع ونرجو من مجلس الدولة أن يوافق على هذا التعديل.

هذا ووصل رئيس مجلس النواب عقيلة صالح ورئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري إلى الرباط كل على حدة، في زيارة لم تعلن مدتها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • ملاحظ

    من المفترض أن يكون الخبر هكذا :
    عقيلة صالح: ندعم الإتفاق السياسي بالتعديل المقترح من المبعوث الأممي لضمان بقائنا في السلطة شأننا شأن كل الأجسام المنتهية ولايتها ولازالت موجودة تمص ثروات الشعب الليبي وتدعي أنها تستمر في السلطة بعد انتهاء ولايتها لتضمن أن لا تدخل البلد في فراغ سياسي يتبعه فراغ اقتصادي يتبعه فراغ اجتماعي وعديد الفزاعات التي يمكن لنا جميعا أن نتوافق ونستخدمها لتطويع الشعب الليبي وازدياد شعوره بأهميتنا فالخوف والجوع أفضل محفز لتطويع الشعوب كما يعلم السراج والرئاسي ومجلس الدولة والحكومات المنبثقة منه أن هذه هي خطة المبعوث القادمة التي سنتوافق عليها جميعا لنظل جميعنا في السلطة متقاسمين لهذه البلد.

    – هذه المسرحية هي من وحي ملاحظ ولا تمت للواقع بصلة فحاولوا أعزائي أن لا تصدقوها.

  • مفهوم !؟

    عقيلة صالح واحد بصطاردوا لص وسخ وعميل خنيث وخائن عديم الشرف ويومه قادم بإذن الله قريب إتفيييييييييييييييييييييي عليك يانحس يازامل وهذه هي اللغة التي تفهموها .

  • بنت ليبيا

    غير خلووووووووووووووووووووني في الكرسي واني مستعد لكل شيء بما فيها مصافحة عملاء قطر وتركيا والذين كانوا بالأمس ارهابيون وخونة وووووو يا نذل يا وسخ

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً