لي كوك: الشركات الكورية أبدت رغبتها في العودة إلى ليبيا

أبدت الشركات الكورية رغبتها في العودة إلى ليبيا لاستئناف أعمالها في القطاعات المختلفة . وأبلغ سفير كوريا الجنوبية لدى ليبيا السيد “ليكوك” رئيس لجنة الاتصالات والمواصلات والنقل بالمؤتمر الوطني العام ” محمد العماري ” خلال اجتماعه معه اليوم الأربعاء بطرابلس هذه الرسالة الإيجابية التي عبرت فيها الشركات الكورية عن رغبتها وحرصها على العودة لليبيا واستئناف أعمالها.

وقال رئيس اللجنة ” العماري ” ” عقب الاجتماع – لوكالة الأنباء الليبية – بأن السفير الكوري كان حريصا لتوصيل رسالة إيجابية إلى المؤتمر الوطني العام وللحكومة المؤقتة ، عبر فيها عن رغبة الشركات الكورية للعودة إلى ليبيا من جديد ومزاولة مهامها في القطاعات المختلفة . وأشار رئيس اللجنة إلى أن السفير ” كوك ” طلب خلال الاجتماع من الحكومة الليبية تقديم إطار عام بشأن التعويضات التي طلبتها بعض الشركات الكورية ، لأن بعضها تأثر وحصل لها ضرر كبير أثناء حرب التحرير.

وقال رئيس لجنة الاتصالات والمواصلات والنقل بالمؤتمر الوطني العام إن هذا الأمر سوف يتم مناقشته مع الحكومة المؤقتة ، باعتباره أمر يمس حياة المواطن في مجال الخدمات كالإتصالات والمواصلات والنقل وهو من ضمن استحقاقات المرحلة القادمة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً