برشلونة يواجه ملقا من دون ميسي

الالم ينغّص على القائد نجاحه
الالم ينغّص على القائد نجاحه

سيفتقد برشلونة حامل اللقب خدمات نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الاحد ضد ملقة في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني، وذلك بسبب اصابة في فخذه بحسب ما اكد النادي الكاتالوني.

وتعرض ميسي لهذه الاصابة الاربعاء الماضي خلال مباراة ذهاب كأس السوبر المحلية ضد اتلتيكو مدريد (1-1) ما اضطر مدربه الجديد مواطنه خيراردو مارتينو الى استبداله خلال استراحة الشوطين.

ولن يسافر ميسي مع برشلونة الى الاندلس لمواجهة ملقة لكن هذا الامر لا يعني ان البرازيلي نيمار سيحظى بفرصة خوض مباراته الاولى كأساسي مع النادي الكاتالوني لانه غير جاهز لخوض مباراة باكملها بحسب مدربه مارتينو، وذلك بسبب غيابه عن التحضيرات التي سبقت انطلاق الموسم لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس القارات.

على الجانب الاخر، اختير القائد المصاب ليونيل ميسي ضمن تشكيلة الارجنتين التي تفتقد أساسا للثنائي الموقوف خافيير ماسكيرانو وغونزالو هيغوين قبل مواجهة باراغواي متذيلة الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

ويتوقع أن يكون ميسي – الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء مباراة فريقه برشلونة ضد اتليتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1 في ذهاب كأس السوبر الاسبانية الأربعاء – لائقا في الوقت المناسب للمشاركة مع الارجنتين متصدرة الترتيب حين تحل ضيفة في اسونسيون في العاشر من سبتمبر/ايلول.

وبوسع كولومبيا صاحبة المركز الثاني اللحاق بالارجنتين في القمة إن تغلبت على الاكوادور في السادس من سبتمبر/ايلول في حين سيتمكن سابيا من ضمان تأهل الارجنتين لنهائيات 2014 بالبرازيل لو تغلب الفريق خارج أرضه على باراغواي بعدها بأربعة أيام.

وتتصدر الارجنتين الترتيب برصيد 26 نقطة وتتبقى لها ثلاث مباريات في المجموعة وستحصل على راحة في السادس من سبتمبر/ايلول.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً