العروسي: ليبيا تصدر 110 آلاف برميل يوميا

عبد الباري العروسي

عبد الباري العروسي

قال وزير النفط عبد الباري العروسي يوم الأربعاء إن صادرات ليبيا من النفط تبلغ حاليا 110 آلاف برميل يوميا من إجمالي الإنتاج البالغ 250 ألف برميل يوميا.

وأضاف في مؤتمر صحفي أن ليبيا ترسل يوميا 120 ألف برميل إلى مصفاة الزاوية و20 ألف برميل إلى مصفاة في طبرق. وبسبب سيطرة جماعات مسلحة على مرافئ النفط انخفض إنتاج ليبيا من 1.4 مليون برميل يوميا.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: حمزة 2013/12/19

    السلام عليكم ،،،،
    عندما تكون موجود في العالم كــأوروبا أو أسيا _ أمريكا يطلب منك الإستقالة أو سنقدمك للمحاكمة
    هذا عندما تكون هناك قوانين ؟؟
    أما في حالتنا هذه الكثير أستقال منهم رئيس المؤتمر وغيره وزير الداخلية عند أول ما سقط قتلي أستقال
    وكذلك وزير الدفاع ؟؟
    وأنت الذي لأعرف لك أصلاً من فصل ؟؟ تقول وصل صادراتنا الى 120000برميل ؟
    وتصرح يلا هذه الحماقة ؟ ماذا فعلت ؟ ولماذا أنت جالس في الوزارة ؟؟ او في رحلات العمل التى تنتهي الخميس وتبداء الرحلة الأخرى السبت ؟؟
    والنفط يا وزير سيتوقف يا وزير
    أستقيل واترك هذا الحزب الذي سيوقعنا في الهاوية
    غلب مصلحة ليبيا
    يقول المثل لا يغرنك (كرسي الحلاق)
    نسأل الله أن يهلك المفسدين والكافرين والظالمين

تعليق واحد