مسؤول الإخوان بليبيا: تصنيف الحكومة المصرية للجماعة جائر

بشير الكبتي

بشير الكبتي

وصف المسؤول العام لجماعة الإخوان المسلمين بليبيا بشير الكبتي قرار الحكومة المصرية بتصنيف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا بالقرار الجائر.

وأكد الكبتي لأجواء لبلاد اليوم الخميس، أن جماعة الإخوان المسلمين بعيدة عن الإرهاب وترفضه شكلاً ومضمونا، موضحاً أن الجماعة بمصر ضحية الإرهاب ولم يكن لها أي دور إرهابي.

وأوضح الكبتي أن القرار مناورة سياسية لإبعاد الجماعة عن سدة الحكم والضغط عليها.

وقال الكبتي إن مستقبل الجماعة والديمقراطية بمصر مهدد اليوم في ظل الثورة المضادة التي ستعيد فلول النظام السابق، حسب تعبيره.

وأشار مسؤول الإخوان بليبيا إلى أن القرار لا يؤثر على إخوان ليبيا بشكل مباشر، موضحاً أن طبيعة العمل بليبيا تستند إلى مبدإ المشاركة لا المغالبة.

يذكر أن مجلس الوزراء المصري قد أعلن أمس تصنيف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا، متوعدا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يروج لها ويدعمها.

تعليقات حول الموضوع

تعليقان 2
  1. 1- بواسطة: خليل 2013/12/27

    مايقوم به الجانب المصري ضد الفلسطينين في قطاع غزة في فلسطين ومنعهم من السفر وفرض الحصار عليهم وقتل لكل معاني الأخوة بين العرب …..فكيف لو قام الشعب الليبي بطرد العمال المصريين من ليبيا حتى تحسن معاملتها مع الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة….هل يقبل الفراعنة الصغار ذلك نترك ذللك للأيام….

  2. 2- بواسطة: عبدالسلام 2013/12/28

    انت اللي اسمك خليل اللي تتكلم عن الشعب المصري وحصاره لغزة لو لم يكن تطاولكم على اسيادكم في مصر لما كان هذا الاغلاق فعندكم البحر وعندكم حدود مع اسرائيل والا اسرائيل نار حمراء لكن الشعب المصري اللي كان متعاطف معكم ساهل .. لن يكون لكم مكان في مصر وساترون الوجه الاخر لمصر يامن بعتم ارضكم لليهود وركعتم لهم وتطاولتم على اسيادكم يااحقر مخلوقات الله فالله يعلم حقيقتكم ولهذا جعلكم لا ارض ولا وطن ولا عرض ولا شرف مجرد كلاب تستوطن بلدان غيرها

تعليقان 2