خليجي 22: مدرب السعودية يطالب بالفوز لتجاوز الإمارات

الاسباني خوان لوبيز كارو
الاسباني خوان لوبيز كارو

اعترف الاسباني خوان لوبيز كارو مدرب منتخب السعودية لكرة القدم ان على فريقه ان يقدم افضل مستوياته اذا ما اراد الفوز على الامارات والوصول الى نهائي “خليجي 22” بالرياض.

وقال كارو “سنحاول ان نقدم مباراة كبيرة عالية المستوى، ونتمنى ان نحقق النتيجة التي يستحقها اللاعبون بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في المباريات الثلاث الماضية”.

وتابع “اذا كنا نطمح للفوز فيجب ان نقدم افضل مستواتنا وان نقدم اداء كبيرا من الناحيتين الفردية والهجومية، الاداء الفردي مهم جدا في هذه المباراة، ونحن في حالة جيدة لتقديم الافضل”.

واوضح مدرب منتخب السعودية “صحيح ان المنتخب الاماراتي يمتاز بالمهارات الفردية، لكن من الناحية الجماعية المنتخبان يعرفان بعضهما جيدا، واكيد ان الجانب الفردي سيكون مهما بالنسبة الى الفريقين، وفي النهاية اظن انه يجب ان نكون في افضل مستوياتنا لحسم المباراة”.

واشار الى ان “كل المباريات تتسم بالندية وكل العوامل مهمة بالنسبة الى المباريات الدفاعية او الهجومية”.

وعن احتمال اقالته بعد البطولة قال “بالنسبة الى اي مدرب في العالم، فانه لا يفكر بمستقبله عندما يخوض غمار البطولة، اؤكد ان تفكيري كله منصب بمباراة الأحد، اي مدرب معرض للنقد ويجب ان يتعلم من الانتقادات، الاهم هو مستقبل كرة القدم السعودية، ومستقبل المنتخب السعودي واللاعبين”.

واوضح “بذلنا مجهودا كبيرا خلال سنتين، واستطعنا ان نكون مجموعة قوية متماسكة تلعب بروح عالية، واؤكد ان وصولنا الى هذه المرحلة تطلب منا مجهودا كبيرا، كما تصدرنا مجموعتنا في تصفيات كأس اسيا، تصدرنا ايضا مجموعتنا في دورة الخليج، فهذا يعود الى الاداء والمجهود الذي يقدمه اللاعبون لانهم العامل الاساسي”.

اما نجم المنتخب السعودي اسامة هوساوي فقال “المنتخب الاماراتي في السنتين الاخيرتين يقدم مستويات ممتازة، لكن نحن ايضا نقدم اداء جيدا حاليا وقد وتدرجنا في البطولة نحو الافضل”.

وتابع “المباراة مصيرية وهدفنا احراز الكأس على ارضنا وبين جماهيرنا، ولدينا القدرة على تحقيق هذا الانجاز”.

وتحدث ايضا عن المنتخب الاماراتي قائلا “انه منتخب متكامل واعتقد ان المدرب لوبيز سيضع الخطة المناسبة حسب نقاط ضعفه”.

وغاب مدرب منتخب الامارات مهدي علي عن المؤتمر الصحافي.

وقال نجم الفريق خميس اسماعيل “انها مباراة قوية بين منتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدا، واعتقد ان من يقدم مباراة جيدة سيفوز”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً