رئيس أتلتيكو يرحب بعودة المهاجم توريس

توريس نشأ في صفوف أتلتيكو
توريس نشأ في صفوف أتلتيكو

لمح إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لاحتمال عودة مهاجم اسبانيا المتعثر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

وقال سيريزو إن دييغو سيميوني مدرب الفريق يملك التشكيلة التي يحتاجها للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس املك لكنه لم يستبعد عودة توريس للنادي الذي رحل عنه في 2007 لينضم لليفربول.

وانتقل توريس بعد ذلك إلى تشلسي ومنه إلى ميلانو بعقد إعارة مدته عامان في أغسطس/آب الماضي لكن الانتقال لم يساعد المهاجم البالغ من العمر 30 عاما على استعادة مستواه الذي تألق به في سنواته الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سيريزو الثلاثاء “توريس ليس هنا لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هنا.

“في الوقت الحالي لدينا فريق رائع ونعتقد أن جميع المراكز فيها لاعبين مميزين لكن هذا لا يعني أننا حتى الساعة الأخيرة في اليوم الأخير من يناير لن نضم أحدا”.

وأضاف “لدينا فريق رائع سيقاتل للمنافسة على الألقاب الثلاثة”.

وأمضى توريس الذي أحرز مع اسبانيا لقبين في بطولة أوروبا ولقبا في كأس العالم سنوات سيئة في تشلسي بعد انتقاله مقابل 50 مليون جنيه استرليني (77.5 مليون دولار) في 2011 لكنه ساعد الفريق اللندني على إحراز لقب دوري أبطال اوروبا في العام التالي.

وفي ميلانو شارك توريس في عشر مباريات بدوري الدرجة الأولى لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا ويتفوق عليه زميله الفرنسي المتألق جيريمي مينيز.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً