أرسنال يرد اعتباره من ال «سيتي» ويسقطه بثنائية

ارسنال تمكن من هزيمة الـ «سيتي» ورد الاعتبار
ارسنال تمكن من هزيمة الـ «سيتي» ورد الاعتبار

اسقط ارسنال مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب 2-صفر أمس (الأحد) على ملعب “الاتحاد” في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، وثأر الفريق اللندني من مانشستر سيتي الذي كان اكتسحه 6-3 في مثل هذه الفترة من الموسم الماضي.

وكان تشلسي المتصدر المستفيد الاكبر في هذه المرحلة اذ اكتسح مضيفه سوانسي سيتي بنتيجة 5-صفر في افتتاح المرحلة، ثم وجد نفسه يبتعد في الصدارة بفارق خمس نقاط عن سيتي بعد ان اسدى له ارسنال خدمة كبيرة.

ويملك تشلسي 52 نقطة، في حين تجمد رصيد سيتي عند 47 نقطة في المركز الثاني، واستعاد ارسنال بدوره المركز الخامس من توتنهام رافعا رصيده الى 39 نقطة، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الرابع، وثلاث نقاط خلف ساوثمبتون الثالث.

ولم تكن عودة كومباني موفقة اذ تسبب بركلة جزاء في الدقيقة 24 اثر وقوفه في طريق الاسباني ناتشو مونريال فانبرى الاسباني الآخر سانتي كازورلا لتنفيذها واضعا الكرة بنجاح في الزاوية اليسرى للمرمى على الرغم من محاولة الحارس جو هارت التصدي لها.

وخلافا للمجريات، هز ارسنال شباك مضيفه مرة ثانية في الدقيقة 67 اثر ركلة حرة نفذها كازورلا اكمل منها جيرو الكرة برأسه على يمين هارت.

وحقق وست هام يونايتد فوزه الأول في خمس مباريات أمس (الأحد) وجاء على حساب ضيفه هال سيتي بنتيجة 3-صفر.

وتعرض وست هام لخسارتين متتاليتين ثم وقع في فخ التعادل مرتين بعد بداية قوية لحملته في الدوري، لكن فوزه وضعه في المركز السابع برصيد 36 نقطة، فيما يقبع هال سيتي في المركز الثامن عشر من اصل 20 فريقا برصيد 19 نقطة.

وجاء اهداف ال”هامرز” في الشوط الثاني وحملت توقيع اندي كارول (49)، والفرنسي مورغان امالفيتانو (69)، وستيوارت داونينغ (72).

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً