“عبد السلام نصية” يسخر من حوار الأحزاب الليبية في الجزائر

سخر الدكتور “عبد السلام نصية”، عضو مجلس النواب، من المحادثات المنعقدة، اليوم الثلاثاء، بين ممثلي أحزاب ونشطاء سياسيين ليبيين، بالجزائر، ضمن مسارات الحوار الذي ترعاه بعثة الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي للأزمة في ليبيا.

وقال “نصية” عبر تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحل الأفضل الذي يمكن أن يخرج من اجتماع الجزائر هو احتفاظ الحكومة الجزائرية بالمتحاورين لمدة شهر، حتى ترتاح ليبيا منهم، حفظ الله ليبيا”.

حضر الجلسة الافتتاحية للمحادثات مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا “برناردينو ليون”، والوزير المنتدب المكلف بالشئون المغاربية والأفريقية الجزائري “عبد القادر مساهل”، حسبما ذكرت صفحة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “أونسميل”.

فيما حضر من الشخصيات محمد صوان من حزب “العدالة والبناء” الذراع السياسية لجماعة الإخوان، عبد الحكيم بلحاج رئيس حزب الوطن، حافظ قدور تحالف القوى الوطنية، جمعة عتيقة مستقل، عبد الله الفايدي الجبهة الوطنية للإنقاذ،عبد الحفيظ غوقة مستقل، هشام الوندي مستقل، جمعة القماطي رئيس حزب التغيير، محمد الهوني مستقل وأبو عجيلة سيف النصر مستقل، فيما لوحظ غياب أي تمثيل للمرأة الليبية في الحوار.

86
اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً