روما يهدر فرصة انتزاع المركز الثاني ونابولي يفوز بثلاثية

42015204331

أهدر فريق روما فرصة ذهبية للانفراد بالمركز الثاني وتعادل 1-1 مع فريق أتلانتا المتعثر بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

وتعادل روما للمرة السادسة في آخر تسع مباريات وللمرة 13 في 31 مباراة، ليبقى في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن جاره وغريمه لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي خسر 2- صفر أمام يوفنتوس المتصدر السبت.

ويبدو يوفنتوس قريبا من الاحتفاظ بلقب الدوري في ظل تفوقه بفارق 15 نقطة على أقرب منافسيه قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

وقال رودي جارسيا مدرب روما لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا “لا أشعر بالإحباط لكني أشعر بغضب وهناك فارق كبير.”

وأضاف “لعبنا بشكل سيئ ولعب أتلانتا بشكل سيئ، وكذلك الحكم قدم مباراة سيئة.. لا أريد الحديث باستفاضة عن اللقاء وسأحتفظ بذلك لنفسي وأتحدث إلى اللاعبين يوم الاثنين.”

وكانت البداية رائعة لروما عندما تقدم بهدف عبر القائد فرانشيسكو توتي من ركلة جزاء بعد مرور ثلاث دقائق فقط، لكن جيرمان دينيس أدرك التعادل لأتلانتا بالطريقة ذاتها في الدقيقة 23.

وانفرد نابولي بالمركز الرابع ورفع رصيده إلى 53 نقطة بعد فوزه 3- صفر على مضيفه كالياري ليتقدم بثلاث نقاط على سامبدوريا.

وسجل خوسيه كايخون الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 24 وأضاف أنطونيو بالزانو الهدف الثاني بطريق الخطأ في مرماه في نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل مانولو جابياديني هدفا مع مرور ساعة من اللعب.

وأنهى نابولي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد كريستيان ماجيو في الدقيقة 65.

وانتهت ثلاث مباريات أخرى بالتعادل الأحد، وكانت بين كييفو وأودينيزي بنتيجة 1-1 وإمبولي مع بارما بنتيجة 2-2 إضافة إلى ساسولو مع تورينو بهدف لكل فريق، بينما فاز باليرمو 2-1 على جنوة مستفيدا من ثنائية البلغاري إيفايلو توتشيف.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً