بايرن ميونيخ يريح نجومه قبل موقعة برشلونة

_199114_20g

سيشارك بايرن ميونيخ الذي توج بطلا لالمانيا الاسبوع الماضي بتشكيلة من الصف الرديف عندما يلتقي باير ليفركوزن في عقر دار الاخير في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة المانيا لكرة القدم السبت وذلك لمنح الراحة لابرز نجومه قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل.

ويعاني الفريق البافاري من اصابات بالجملة في الاونة الاخيرة وزاد الطين بلة اصابة جناحه الهولندي اريين روبن مرة جديدة بعد مشاركته لدقائق معدودة في مواجهة دورتموند في كأس المانيا الاربعاء الماضي، واصابة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بكسر في وجنته وفي انفه خلال المباراة ذاتها.

وانتهى الموسم بالنسبة الى روبن الذي تعرض لتمزق في عضلات ربلة الساق، في حين قد يعود المهاجم البولندي العملاق قريبا الى الملاعب على ان يرتدي قناعا واقيا.

وسجل ليفاندوفسكي 23 هدفا هذا الموسم مقابل 19 لروبن.

ويستمر غياب الظهير الايسر النمسوي دافيد البا والاسباني خابي مارتينيز والفرنسي فرانك ريبيري.

وبالاضافة الى اصابة روبن وليفاندوفسكي منيت امال بايرن بجمع الثلاثية بنكسة بعد خسارته على ملعبه امام دورتموند بركلات الترجيح صفر-2 في نصف نهائي مسابقة الكأس علما بان الفريق البافاري اضاع اربع ركلات ترجيحية.

ومن المتوقع ان يمنح مدربه الاسباني بيب غوارديولا الفرصة لبعض الناشئين في صفوف الفريق وابرزهم لاعب الوسط الايطالي جانلوكا غاودينو (18 عاما)، والالماني الدولي تحت 19 سنة سينان كورت.

وينافس ليفركوزن الذي لم يخسر في اخر تسع مباريات له على الصعيد المحلي مع بوروسيا مونشنغلادباخ على المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

اما فولفسبورغ صاحب المركز الثاني والذي بلغ نهائي الكأس بفوزه على ارمينيا بيليفيلد 4-صفر، فيستقبل هانوفر الذي يواجه خطر الهبوط علما بان الاخير تعاقد مع المدرب ميكايل فرونتسيك لخمس مباريات فقط في محاولة للبقاء ضمن اندية النخبة علما بان الفريق حقق الفوز مرة واحدة في اخر 14 مباراة له.

وفي المباريات الاخرى يلتقي شالكه مع شتوتغارت، واوغسبورغ مع كولن، وهوفنهايم مع بوروسيا دورتموند، وفيردر بريمن مع اينتراخت فرانكفورت، وفرايبورغ مع بادربورن، وهرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وماينتس مع هامبورغ.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً