بايرن ميونيخ يقنع بالتعادل أمام غوانغجو

_204410_56ggسقط بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في فخ التعادل امام مضيفه غوانغجو ايفرغراند بطل الدوري الصيني في الاعوام الاربعة الاخيرة صفر-صفر الخميس في شنغهاي في مباراة ودية ضمن استعدادات الاول للموسم الجديد.

وهي المباراة الثالثة للفريق البافاري في الصين بعد الاولى امام فالنسيا الاسباني عندما فاز 4-1 السبت، والثانية امام انتر ميلان الايطالي الثلاثاء وخرج فائزا ايضا بهدف وحيد.

وقاد المهاجم الدولي ماريو غوتسه فريقه بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم الى الفوز على انتر ميلان الايطالي 1-صفر الثلاثاء في شنغهاي في مباراة ودية ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

وسجل غوتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 اثر تلقيه كرة خلف الدفاع فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الارجنتيني خوان بابلو كاريثو وراوغه قبل ان يتابعها داخل المرمى الخالي.

ودخل غوتسه احتياطيا مطلع الشوط الثاني مكان توماس مولر، فيما لعب غاريثو مكان السلوفيني سمير هاندانوفيتش في الدقيقة 63.

ولعب الفريق البافاري بتشكيلته الكاملة في الشوط الاول قبل ان يقوم مدربه الاسباني جوزيب غوارديولا بتغييرات عدة في الشوط الثاني، ووحده النمساوي دافيد الابا لعب المباراة كاملة.

من جهته، لعب مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني بتشكيلته الاساسية معززة بالوافدين الجديدين الفرنسي جوفري كوندوغبيا والاسباني مارتن مونتويا قبل ان يستبدلهما في الدقيقتين 46 و65 على التوالي.

وغاب قطب الدفاع الجديد الدولي البرازيلي جواو ميراندا.

وهو الفوز الثاني لبايرن ميونيخ في جولته الصينية بعد الاول على فالنسيا الاسباني 4-1 السبت في بكين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً