بالصور والفيديو.. هذا هو iPhone 7 الجديد

تتوجه الأنظار نحو شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وإلى هاتف شركة “آبل” المُرتقب، “آيفون” المرجح أن يُطلق عليه اسم iPhone 7.

التصميم الجديد لإيفو ماريك وتوميسلاف راستوفاك. واستوحى المصممان الشكل الجديد، من هواتف iPhone 4 وiPhone 4s وiPhone 5 وiPhone 6.

لم تعتد شركة “آبل” على إعادة تصاميم قديمة في منتوجاتها الجديدة، على عكس فكرة التصميم المقدمة من المصممين الكرواتيين إيفو وتوميسلاف. وبحسب موقع Value Walk، تعتبر الشركة أن تصميم هاتفي iPhone 4 و iPhone 4s أفضل تصميمين في تاريخ الشركة.

وعلى صعيد النجاح، يأتي iPhone 6 بالصدارة. وتعتزم شركة “آبل”، إنتاج وحدات أكثر لمنتوجها iPhone 7، في سبيل تحقيق أرباح أكبر في العام المقبل.

ويُرجح أن الهاتف الجديد سيحتوي على “زجاج السافيري” وهو زجاج ضد الخدش، واستخدمته الشركة في تصميم “آبل واتش”. وبحسب التصميم الجديد، يبدو أن الهاتف الجديد سيأتي بإطار معدني يشبه التصميم القديم لهاتف iPhone 4.

كما طرح المصممان فكرة الشحن اللاسلكي عبارة جهاز جديد، يمكن من خلاله شحن الهاتف بمجرد ملامسة سطحه، بالإضافة إلى شبك الهاتف بالحاسوب. وعلى صعيد الصورة، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل. وبمعالج A10 (Processor).

على “تويتر”، تصدّرت عبارة iPhone 7 لائحة الأكثر تداولاً منذ الأمس. ومع تقارير أشارت إلى أنّ الهاتف الجديد سيكون باهظ الثمن، عبّر المغردون عن سخطهم. وجاءت أغلب التعليقات تقول: “سننتظر صدور آيفون 7 حتى نشتري آيفون 6 بسعر أرخص”.

يُذكر أن شركة “آبل” لم تصدر أي بيان حول إنتاجها لهاتف “آيفون 7” حتى الآن.

iPhone-7-Concept-2 (1) iPhone-7-Concept-2

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً