المغربي يوسف العربي على رادار رين الفرنسي

_204931_ffg

ينوي نادي رين الفرنسي التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف العربي لتعزيز قدارته الهجومية بحسب ما ذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية االسبت.

وبحال اتمام الصفقة سيعود العربي الى الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حمل الوان كاين بين 2008 و2011.

ويدافع العربي (28 عاما) عن الوان غرناطة الاسباني منذ 2012، وذلك بعد موسم مع الهلال السعودي.

وسجل العربي 28 هدفا في 95 مباراة مع غرناطة بينها 8 في 28 مباراة الموسم الماضي.

وعاش العربي بين مد وجزر خلال فترة عطلته السنوية التي قضاها بالمغرب، حيث اختار الابتعاد عن أجواء كرة القدم من أجل التركيز قبل أخذ القرار الصائب بخصوص بقائه أو رحيله عن فريق غرناطة الاسباني.

وكان العربي اللاعب السابق للمنتخب الوطني، قد تلقى عروضا عديدة من أندية فرنسية وبلجيكية، لتخيم فكرة تغيير الأجواء بذهن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

واكدت مصادر صحفية الاسبوع الماضي ان اللاعب رفض الانتقال إلى نادي آخر والتحق مجددا بمعسكر غرناطة التدريبي، في إشارة قوية منه لاستمراره مع النادي الأندلسي، بعد ان اشترط على إدارة الفريق الالتزام بضمان مكان أساسي له وسط تشكيلة الفريق، وتعديل بعض بنود العقد، وبالتحديد في ما يخص التفاصيل المادية كي يستمر في الدفاع عن ألوان غرناطة.

وكان اللاعب المغربي تلقى ايضا عرضا من نادي سانتيتيان الفرنسي الذي خصص 4 ملايين يورو ونصف للتعاقد معه، غير أن القيمة المالية لم ترض نادي غرناطة، إضافة إلى أن الراتب السنوي الذي عُرض على العربي لم يغره للتنازل عن مكانته كهداف للنادي الأندلسي.