أهالي الكفرة يتصدون لرتل عسكري يهاجم المدينة

54c680b3d9ae2

أكد مصدر عسكري في مدينة الكفرة، أن أهالي المدينة يتصدون لرتل عسكري قادم من خارج المدينة يحاول اقتحامها لليوم العاشر على التوالي.

وقال المصدر – الذي فضل عدم الكشف عن اسمه – في تصريح أمس الجمعة: لقد توفرت لدينا معلومات بأن القوات المهاجمة مدعومة بمقاتلين من حركة تحرير السودان المعارضة (العدل والمساواة سابقاً) ومقاتلين من المعارضة التشادية.

من جانبها، قالت حكومة الإنقاذ الوطني في بيان لها أمس الخميس: إن الذين يقودون الهجمات على الكفرة هم من “المرتزقة الأجانب”، وإن أطرافا خارجية وإقليمية تورطت في الهجوم على المدينة، مؤكدة أنها ستحدد هذه الأطراف لملاحقتهم قانونياً.

وتعهدت الحكومة بتقديم الدعم الكامل لأهالي الكفرة من عسكريين وثوار، حتى يوقفوا “الغزو الخارجي” على المدينة، بحسب البيان.

وتشهد مدينة الكفرة اشتباكات مسلحة منذ أسابيع أدت إلى تردي الأوضاع الإنسانية والصحية في المدينة، كما تسبب الانفلات الأمني بإغلاق المطار.

لأجواء نت

تعليقات حول الموضوع

تعليقان 2
  1. 1- بواسطة: juma 2015/08/08

    هل صحيح ما تنقلينه يا عين على ليبيا ؟؟ادا كانت أجابة بنعم فأعلمي انك في ورطة كبرى.
    ما حدث و ما يحدث الان في الكفرة هو هجوم عفن و شرس تقوده مخلوفات غريبة افرزتها الثورة الفبراريه المسلوبة .تقوم هده المجموعة المكونة من القبائل الزوية و باسم الثورة بقصف الاحياء السكنية المكتظة بالتبو لليوم الثالث عشر على التوالي و تخرج على اعلام و تشرع ماتقوم به باسم الدفاع على الوطن…… فارجو التاكد من مصادركم و ارجو ان تنقلوا الحقائق من الحدث و ليكون الاعلام الغربي قدوة لكم لانكم تخليتم عن القدوة الاولى في الصدق الا و هو نبي الله المصطفى …………………….

  2. 2- بواسطة: سالم احمد 2015/08/09

    كان عباكم عا بوسهمين —– بلادي في الهم تعيش سنين —- ايش تغير عموره كان جاهل مسكين — واليوم حمير في طبرق والبيضا نهابين —— الله يكون في عون هالشعب المسكين

تعليقان 2