ملك المغرب: فرض تأشيرة الدخول على الليبيين والسوريين ضرورة أمنية

malek

دعا الملك محمد السادس المغاربة إلى معاملة جيدة مع اللاجئين وتقديم كل أشكال المساعدة لهم، معرباً عن أسفه لاضطرار المغرب لفرض تأشيرة دخول على رعايا عدد من الدول العربية وخاصة من ليبيا و سوريا .

وقال الملك محمد السادس في كلمة له بمناسبة الذكرى 62 لـ”ثورة الملك والشعب”، إن بعض دول المنطقة تعرف أوضاعا صعبة بسبب انعدام الأمن، وانتشار الأسلحة والجماعات المتطرفة مما اضطر المغرب لاتخاذ مجموعة من التدابير الوقائية.

وأشار إلى أنه من بين هذه التدابير فرض التأشيرة على مواطني بعض الدول العربية، وخاصة من سوريا وليبيا لأسباب أمنية متعلقة بـالإرهاب.

تعليقات حول الموضوع

تعليقان 2
  1. 1- بواسطة: souad 2015/08/21

    MNin 3la erhab achno dnb rajli li 3 snin ou hwa y9dam 3la visa man swed ou hwa 3ndo e9ama swediya ou matyjwbohch la be eh wala la mchit lrbat mkhlit fin mchit wala hd y3tik klma zwena li tantlab man malkna lah ensro rah nas mzawja ou 3ndhom wlad chofo lwjah wladhom rahom bdaw tayitchrdo

  2. 2- بواسطة: Hassan 2015/08/21

    من حق الملك المحافظة علي أمن المغرب ..ولكن كان الاولي فرض التاشيره علي التوانسه المصدر الريسي للارهاب .ليبيا تسلل لها الاٍرهاب من تونس ..وليس الليبيين هم الإرهابيين .ولا توجد حادثة واحده قام بها ليبي

تعليقان 2