آرسنال يحول بوصلته نحو محرز بعد تبخر حلم بنزيمة

رياض-محرز

كووورة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي آرسنال الإنجليزي بتقديم عرض رسمي لضم النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم فريق ليستر سيتي، بعد أن تعثرت صفقة ضم بنزيمة ووصلت إلى طريق مسدود.

وحسبما نشرت صحيفة “ميترو” الإنجليزية، فإن نادي الغانرز بقيادة فينغر يفكر جديا بضم النجم الجزائري قبل إغلاق أبواب سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة أن رياض دخل دائرة اهتمامات الآرسنال بعد أن سجل أربع أهداف في أربع مباريات رفقة فريقه، حيث يتفوق بعدد أهدافه على كافة الأهداف التي سجلها آرسنال في الموسم الحالي والتي تتلخص بهدف يتيم عن طريق جيرو في مرمى كريستال بالاس في الجولة الثانية.

ويعاني آرسنال من شح في هجومه بعد 4 جولات لم يرى بها آرسنال طريق المرمى بوضوح، ليخرج فينغر بعد فوزه الأخير على نيوكاسل ليؤكد رغبة الفريق بضم مهاجم.

وكان كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد ضمن أجندة آرسنال طوال فترة سوق الانتقالات، إلا أن مشاركة النجم الدولي الفرنسي مع ريال مدريد وتسجيله هدفا، عدا عن إطلاقه عدة تصريحات سابقة تؤكد صعوبة ضمه في السوق الحالية.

يذكر أن فينغر يسعى للتعاقد مع مهاجم قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، حيث يغلق باب الانتقالات الثلاثاء، وبالتالي فإن خطوة آرسنال مقبلة ربما سيتم الإعلان عنها في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.