السبسي: هناك دول تنوي التدخل العسكري بليبيا

الرئيس-التونسي-الباجي-قائد-السبسي

كشف الرئيس التونسي “الباجي قائد السبسي”، عن وجود بعض الدول التي تنوي التدخل عسكريًا في ليبيا، مؤكداً أن ذلك الأمر غير وارد في السياسة التونسية كحل للأزمة في ليبيا ويجب ألا يتحقق ذلك.

وعن الدول التي تنوي التدخل عسكريا في ليبيا، قال “السبسي” في تصريحات تلفزيونية على إحدى القنوات المصرية: ” أنتم أدرى بهذه الأمور – أي الجانب المصري – وعلى كل حال “السيسي” على بيّنه من الأمر، ولا بد أن لا نكثر في الاحتمالات، لكن المسؤول السياسي أو رجل الدولة عليه أن يتوقع كافة الاحتمالات”.

وجدد الرئيس التونسي، رفضه التدخل العسكري في ليبيا، قائلاً: “هو ليس من توجهاتنا ومن واجبنا أن لا نجعل ذلك يتحقق”.

وأكد” السبسي”، أنه” لا يوجد أي تباين في المواقف بين مصر وتونس بخصوص الملف الليبي غير أنه لفت إلى وجود أوضاع مختلفة في علاقة البلدين بليبيا ” في أشارة إلى وقوع حكومة الأزمة بطبرق على الجانب المصري و حكومة الأنقاذ الوطني قريبا من الجانب التونسي”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • صالح عمر

    ههههه غير خلوهم يخشو عادي نحنا هلها تنشلطوهم ونطلعوهم ونحتلو بلدهم ههههههه مساكين شايفين رواحهم واجد

  • نعمان رباع

    اكبر كابوس في حياتي منذ طفولتي هي تونس رقم واحد في الكون في الحقد والكابوس

  • ليبيا تنتصر

    أعلام المصريين جنود الطاغوت السيسى . أكيد خلال ويارة السبسى لمصر . عبيد الطاغوت المصرى وأقصد الأعلام المصرى الفاسد لن يكون السؤال من كل العبيد لا سؤال عن التدخل فى ليبيا , الوضع فى ليبيا والى أخر الفول والبرسيم المصرى لعنة الله عليكم خلوكم فى 50 الف معتقل مصرى فى عام واحد وألاف أحكام الأعدام . ليبيا ماهياش سلمية زى مايغى الشعب الطيب . ليبيا لو ينداس على شبر من أرضها مصر وليبيا حتبقى نار جهنم على عصابات الأنقلاب فى مصر . خلـــــــــــــــــــــــــوكم فى حالكم

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً