نابولي يهزم فيورنتينا المتصدر وإنترناسيونالي يتعادل مع يوفنتوس

10201519722314641

سجل غونزالو هيغوين هدفا ليمنح نابولي الفوز 2-1 على فيورنتينا متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بينما أهدر إنترناسيونالي فرصة للصعود إلى القمة بعد تعادله بدون أهداف مع يوفنتوس حامل اللقب الأحد.

وهز هيغوين مهاجم الأرجنتين الشباك قبل ربع ساعة من النهاية بعد دقيقتين من تعادل فيورنتينا عن طريق نيكولا كالينيتش، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم ويمنح فريقه انتصاره الثالث على التوالي.

وكان لورينزو أنسيني تقدم لنابولي بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني ليواصل الفريق عروضه الجيدة بعد فوزه 2-1 على يوفنتوس و4-صفر على ميلانو.

وسدد مارسيلو بروزفيتش لاعب إنترناسيونالي في العارضة خلال الشوط الأول، وارتطمت كرة الألماني سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس بالقائم في النصف الثاني من المباراة التي شهدت العديد من المخالفات وثمانية إنذارات.

وفاز ساسولو مفاجأة الموسم الحالي مجددا بعدما سجل دومينيكو بيراردي هدفا من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وأضاف سيموني ميسيرولي هدفا من مدى قريب ليتغلب الفريق 2-1 على لاتسيو الذي رد عبر فيليبي أندرسون.

ويتصدر فيورنتينا المسابقة برصيد 18 نقطة من ثماني مباريات متقدما بنقطة واحدة على روما وإنترناسيونالي، فيما يملك نابولي 15 نقطة بالتساوي مع ساسولو ولاتسيو.

ويقبع يوفنتوس بطل آخر أربعة مواسم في المركز 14 برصيد تسع نقاط.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً