«إسناد التقنية» الوكيل الحصري لأجهزة زيبرا Zebra في ليبيا

شركة إسناد التقنية

وقع اختيار  شركة “زيبرا تكنولوجيز” Zebra Technologies الأمريكية لـ”شركة إسناد التقنية” لتكون الوكيل الحصري لها في ليبيا وذلك ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز موقعها الريادي وتقوية حضورها في السوق الليبي.

وقد جاء هذا التعاون المشترك ليخدم علامة زيبرا التجارية في المنطقة، وليجعل منتجاتها متوفرة ومتاحة بكل سهولة ويسر في الأسواق المحلية ليتناسب مع حاجات الزبون الليبي ومتطلباته.

وفيما يتعلق بالشركة الامريكية، تختص شركة “زيبرا” في صناعة طابعات الباركود ومستلزماتها والكروت البلاستيكية وكروت الات السحب النقدي وبطاقات الائتمان ، فضلا عن  أدوات إدا رة الجرد، الأجهزة المحمولة وماسحات الباركود.

المدير العام لشركة إسناد التقنية قال بعد ان تم اختيار الشركة كوكيل حصري ورسمي:

“سيحقق هذا التحالف الاستراتيجي أهدافنا المتمثلة بتوفير باقة متكاملة من أحدث وآخر منتجات زيبرا تكنولوجيز لقاعدة زبائنها في ليبيا وجعلها في متناول الجميع، وذلك من خلال دراسة حاجة السوق ومتطلباته بطريقة علمية ومحترفة”.

وأضاف:

”ونحن من جهتنا، فخورون بهذا التعاون وبوضع شركة زيبرا تكنولوجيز كامل ثقتهم بنا من أجل إيصال رسالتهم وتحقيق غاياتهم المرجوة في السوق الليبي بأسلوب عصري وجديد”.

علما بأن “شركة إسناد الثقنية” هي الموزع الرسمى المعتمد المعتمد لبيع و صيانة منتجات آبل و وكيل حصري داتا لوجيك الإيطالية في ليبيا، وتقوم بتركيب وتوريد وبيع كاميرات المراقبة وأجهزة نقاط البيع، وتتطلع الشركة باستمرار لتوفير وابتكار أفضل السبل لتوفير قيمة أكبر لعملائها، والموردين، والعلامات التجارية التي قد وثقت بها وتتعامل معها.

ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت، ﻳﺮﺟﻰ اﻻﺗﺼﺎل:

021-3606188

 عنوان الشركة : سيدي المصري – طريق جامعة طرابلس – ليبيا

بريد الكتروني : info@protech-ly.com

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً