بلدي بنغازي يطلب من نازحي تاورغاء مغادرة المدارس

نازحي تاورغاء

وكالات

طلب المجلس البلدي بنغازي من أهالي تاورغاء النازحين بمدارس بنغازي الانتقال إلى معسكر سيدي خليفة، اليوم السبت.

وقال عضو اللجنة التسييرية لنازحي تاورغاء ببنغازي سالم الصغير إن النازحين يرفضون الانتقال إلى المعسكر لسوء الأوضاع الأمنية التي تشهدها بنغازي.

وأضاف الصغير أنهم يبحثون عن حلول لنقل النازحين من المدارس إلى أماكن أكثر أمنا، لافتا إلى أن نحو 476 عائلة من تاورغاء تقيم بمدارس بنغازي منذ عام حيث غادروا المخيمات لسوء الوضع الأمني فيها.

يُذكر أن المجلس البلدي بنغازي طلب من نازحي تاورغاء مغادرة المدارس في ظل استعداداته لبدء العام الدراسي الجديد في بنغازي والمقرر أن يبدأ منتصف شهر ديسمبر المقبل.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • العابر_2015

    السادة الكرام اخواني اهالي مصراته واخص بالذكر المتضررين منهم اود ان اذكرهم بقول المولى عز وجل ( وجزاء سيئة سيئة مثلها فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين ( 40 ) ولمن انتصر بعد ظلمه فأولئك ما عليهم من سبيل ( 41 ) إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذاب أليم ( 42 ) ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور ( 43 ) ) . يكفى اهلنا غربه ومعاناه وهم يقاسون شظف العيش والنزوح ومن عفا واصلح فاجره على الله فقد قاسيتم ذلك من قبل فارجو منكم النظر اليهم بعين الرحمة لا بعين القصاص.
    بلادي وإن جارت علي عزيزة وأهلي وإن جارو علي كرام
    الله اكبر عاشت ودامت ليبيا حره

  • محمد

    بلا كذب وكلام فارغ كذبة كذبتها بنت الحرام سرقيوة وصدقها المجتمع الفاسد البليد لا مغتصبات ولا هم يحزنون شوهت سمعت بنات مصراته وشردت مدينة عليك لعنة الله يا سرقيوه على هذه الكذبة الجائرة الظالمة

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً