4 فروع جديدة لمصلحة الجوازات السفر بسبها

افتتاح 4 فروع جديدة لجوازات سبها
افتتاح 4 فروع جديدة لجوازات سبها

 

وكالات

افتتح يوم أمس بمدينة سبها أربعة فروع جديدة لخدمات استخراج جواز السفر الإلكتروني تابعة لمصلحة الجوازات والجنسية في سبها بأحياء المهدية وعبد الكافي والجديد والقرضة.

حضر الافتتاح عميد بلدية سبها المكلف “قدفي أبو سعدة” وأعضاء المجلس البلدي صالح بدر، وأبو سيف الأحول ورئيس فرع مصلحة الجوازات والجنسية المكلف الرائد إبراهيم الهمالي، وعدد من ضباط الجوازات وضباط من جهاز الحرس البلدي ورؤساء المجالس المحلية للأحياء بالمدينة.

وقال عضو المجلس البلدي والمكلف بملف الجوازات والجنسية بالمجلس البلدي سبها صالح بدر “إن افتتاح الفروع الجديدة يهدف إلى تخفيف العمل والازدحام عن المقر الرئيسي لمصلحة الجوازات بسبها الذي يقدم خدماته لعدة مناطق في الجنوب”.

وأشار بدر إلى أن افتتاح الفروع الجديدة هو ثمرة جهود ثلاثة أشهر من العمل والمراسلات مع الجهات المختصة، منوهًا إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيجري افتتاح وحدة تصوير لاستخراج جوزات السفر الإلكترونية في منطقة المنشية والناصرية وهي جهد مشترك بين إدارة الجوازات وشركة هاتف ليبيا والمجلس البلدي ومجالس الأحياء بالمدينة.

وأكد مدير شركة هاتف ليبيا في المنطقة الجنوبية المهندس محمد فرج “أن الشركة مدت خطوط الفايبر للمكاتب الجديدة بعد التغلب على الصعوبات الفنية في المناطق المعنية؛ وذلك إثر مخاطبة وتكليف الجهات الرسمية”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً