جمعية المروج النسائية: نناشد هيئة صياغة الدستور بضمان حقوق المرأة

1و.ل.ر

بمناسبة اليوم العالمي لنبذ العنف ضد المرأة أقامت جمعية المروج النسائية حملة توعوية ميدانية في المدارس الحكومية والحديقة العامة في المرج، تزامن معها مناشدة الجمعية للهيئة العامة لصياغة الدستور، بتضمين حقوق المرأة في الدستور الليبي الجديد.

وقالت المدير التنفيذي للمنظمة فاطمة صالح أنه لابد من أن تكون هناك قوانين منددة للعنف ضد المرأة ولابد من وجود تشريعات تحمي حقوق المرأة، كما إلزاما يجب دسترة مجلس أعلى لها واتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز حقوقها في كل النواحي.

وأضافت المدير التنفيذي للمنظمة أنه يجب ضرورة إعادة النظر في الأساليب التربوية بما يتماشى وفق الحقوق الإنسانية لكل فرد مهما كان جنسه.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • يوسف ذياب

    ليبيا تتسول
    ليبا تقع تحت رحمة المساعدات الانسانية فقد تم نشر طلب المساعدات الانسانية الي ليبيا للأسف الشديد !!! وكيف يتم هذا الطلب وخيراتنا بلا حدود بعدد سكان لا يمثل اي ثقل لولا اولاد الحرام ولو صرفنا مرتبات النواب بالمعقول بدل 15 الف جنيه في الشهر ولو تمت غربلة السفارات بالخارج وتقلصت المرتبات المدفوعة بالعملة الصعبة ولو تمت محاسبة كل متهور يغرف اموال الأمة دون رقيب ولا حسيب ولو اتقينا الله والتفتنا الي نزاهة فاعلة خالية من الطمع والجشع لكانت الأمور افضل ولن نتسول مساعدات انسانية والله أكبر عار يتعرض له شعبنا الطيب يا خونه يا طلاب الولاية لان \\ طالب الولاية لا يولي \\ وما اصابنا من هؤلاء الا التخلف والشر \\ ارض معطاء وشعب طيب حكمته شلة من النصابين فتحت خزائن موارده للنهب والتجاوزات بشكل لا مثيل له \ فطلبوا له مساعدات انسانية بسبب تصرفات اشخاص لا انسانية عندهم لكم الخزي والعار يا خونة الوطن والله في الوجود ولا حول ولا قوة الا بالله .
    بنغازي 10\12\2015 يوسف ذياب

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً