الهيئة التأسيسية للدستور.. لقاء بين أعضاء المنطقة الشرقية والغربية

الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور

و.ل.ر

ذكرت مصادر من داخل الهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور، أن وفداً من أعضاء الهيئة عن المنطقة الشرقية وصلوا إلى طرابلس والتقى بأعضاء الهيئة من المنطقة الغربية.

وقالت المصدر إن ” اللقاء تطرق إلى مناقشة أسباب مقاطعة الأعضاء للحضور للهيئة ومحاولة الوصول إلى توافق حول المواضيع الخلافية ورأب الصدع وإزالة العوائق التي تمنع الهيئة من عقد جلساتها بسبب عدم اكتمال النصاب”.

الجدير بالذكر أن الاجتماعات التي بدأت منذ يومين لازالت متواصلة حتى اليوم الاثنين في العاصمة طرابلس بين الأعضاء.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2015

    كلي اسف وانا اعلق على هذا الموضوع فهذه اللجنه تقارب ان تغلق عامين ولم نرى منها شئ على الاطلاق ولاحتى مسودة لبعض مواد الدستور ماذا ينتظرون وماذا يفعلون هل كتابة الدستور ونحن فى امس الحاجة اليه تتطلب كل هذا الوقت فابائنا المؤسسين للدولة الليبيه لم يستغرقوا وقتا لكتابته على الرغم من قلة مستوياتهم التعليميه فهل نحن فى حاجة الى الاستغناء على كل الدكاتره واصحاب الشهادات العليا للحصول على دستور ام ننتظر حتى تبيض مفارق شعورنا حتى يخرج علينا الاساتذه بتحفة العصر .
    اقول للجنة اعداد الدستور اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله فى هذا الشعب والوطن الذى هو فى امس الحاجة الى نظام يبنى الاستقرار لهذا الوطن وان الدساتير عرضه لاعادة الكتابه والتعديل فى اى وقت من الزمان .
    عاشت ودامت ليبيا حره بسواعد ابنائها

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً