تجاوزات مالية لمجلس النواب بطبرق

تجاوزات مالية لمجلس النواب بطبرق

وكالات

كشف الأمين العام للمنظمة العالمية لمكافحة الفساد يونس محمد البرعصي، أن المنظم رصدت تجاوزات مالية لمجلس النواب.

وأوضح البرعصي، أن التجاوزات التي رصدتها المنظمة تتمثل في أموال ونثريات خُصصت ومُنحت وُصرفت بغير وجه حق، حسب قوله.

وعبر البرعصي عن استيائه من ديوان المحاسبة، قائلا إنه تجاوز مهامه واختصاصه لمحاولته الاستيلاء على الأموال الليبية المجمدة والتي تعتبر “خيانة عظمى”.

وأشار إلى أن المنظمة قد تلجأ إلى نشر حقائق ومستندات اللجوء إلى الأمم المتحدة والاتحاد الأوربي والأفريقي وجامعة الدول العربية لمحاسبة المختلسين لأموال الليبيين إذا لم يكترث الديوان والمجلس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • fituri

    تحية …شكر وتقدير لهؤلاء الوطنين العاملون في صمت في الكشف عن هدة التجاوزات الرهيبة ولحماية المال العام من السرقة من هؤلاء العصابة المارقة الا يكفي مزايا بقيمة 65 الف دينار كبديل للمواصلات وراتب شهري بقيمة 18 الف دينار وبديل سكن يصل الى مبالغ رهيبة وفي ارقى الفنادق في مصر وتونس وعمان وعهد تصل الى 30 الف دينار اين الوطنية يامن تعتبرون انفسكم ممثلون لهدا الشعب ومادا قدمتم من اعمال مقابل هدا إلا السفر واهدار المال العام لأحول ولاقوه ألا بالله العلي العظيم .

  • Moha

    لاحول ولأ قوة إلا بالله العلي العظيم

  • اليوم اختلست الاموال وصرفتها بغير وجه حق واخذت ما ليس لك بحق ولبست البدل الراقيه من بيير كردان واقتنيت ساعات الرولكس واللونجين وتعطرت بالالاف الدولارات وركبت ارقى السيارات وتناولت الكافيار ولكن ماذا سيكون موقفك غدا عندما تاتيك الملائكه الموكوله بقبض الارواح وتوضع فى القبر ويسالك الملاكان عن هذا فما انت قائل . اتقى الله وتب اليه قبل ان يأتيك الموت واتقى النار التى وقودها الناس والحجارة . وفى الدنيا الا تعتبرون فالمردوم وما كان مصيرة ليس منكم ببعيد .

  • العابر_2015

    اليوم اختلست الاموال وصرفتها بغير وجه حق واخذت ما ليس لك بحق ولبست البدل الراقيه من بيير كردان واقتنيت ساعات الرولكس واللونجين وتعطرت بالالاف الدولارات “لاتعتبرو اني اقوم بالدعايه لهذه الماركات” وركبت ارقى السيارات وتناولت الكافيار ولكن ماذا سيكون موقفك غدا عندما تاتيك الملائكه الموكوله بقبض الارواح وتوضع فى القبر ويسالك الملاكان عن هذا فما انت قائل . اتقى الله وتب اليه قبل ان يأتيك الموت واتقى النار التى وقودها الناس والحجارة . وفى الدنيا الا تعتبرون فالمردوم وما كان مصيرة ليس منكم ببعيد .

  • المنذر

    كم واحد خان الامانة,,, للاسف وعود بدون عمل ,,, السادة النواب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وفي كل ثانية كنتوا فيها نواب ,,, والله على كل شىء قدير,,,نواب حفتر وليس نواب الشعب ,,, مع احترامي للقلة.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً