شركة الزاوية تحذر المواطنين من انتشار زيوت مغشوشة بالأسواق

شركة الزاوية

وكالة ليبيا الرقمية

حذرت شركة الزاوية قائدي السيارات من زيادة انتشار ظاهرة بيع زيوت المركبات الآلية حيث أنها لا تتبع إنتاج الشركة وهي غير مطابقة للمواصفات.

وأكدت الشركة أن الزيوت من أنواع ” الزهرة 20/50 وزيت الصرف “العلبة الزرقاء” وكذلك زيت محركات الديزل عبوة 5 لتر التي يتم بيعها من قبل الباعة على طول الطريق العام وفي الأماكن الحيوية والتي تشهد حركة كثيفة للسير عليها تم سحب عينات منها وإجراء الاختبارات اللازمة عليها بمعامل شركة الزاوية لتكرير النفط تبين أنها ليست من إنتاج مصنع خلط الزيوت بشركة الزاوية لتكرير النفط وغير مطابقة للمواصفات الليبية.

وطالبت الشركة من المواطنين عدم شراء هذه الزيوت إلا من القنوات الرسمية وان الشركة غير مسئولة عما يمكن ان يحدث له من أضرار نتيجة لاستعماله هذه الزيوت الغير مطابقة للمواصفات، حيث أن كامل إنتاج مصنع خلط وتعبئة الزيوت يتم بيعه من شركة البريقة لتسويق النفط إلى شركات التوزيع (خدمات الطرق السريعة -الشرارة -الراحلة -ليبيا نفط) والتي بدورها تبيعه للمواطن من خلال محطات الوقود التي تمتلكها او تديرها.

 

شركة الزاوية تحذر المواطنين
اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • الرجاء التأكد من صحة المنشور لانه لايحمل توقيع وكذلك فإن تاريح إصداره يشير الى انه من العام الماضي

  • عبدالباسط

    انتم للاسف مسؤلين عن خراب سيارتنا ومودلدتنا من يوم نقص الزيت في الشيلات بدأت السوق السؤداء واصحاب النفوس الضعيفه تتاجر به لو متوفر مش هكي صاير انى سيارتي خربت ومش مسامحكم عليها لاني شريته من الشيل

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً