كابيلو: يوفنتوس يستطيع تعقيد الأمور على بايرن ميونيخ

17288_660_world-cup-fabio-capello104148

 

وكالات

يرى فابيو كابيلو المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس أن الفريق الإيطالي قادر على التسبب في مشكلات لبايرن ميونيخ الألماني عندما يلتقي الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضعت قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي البيانكونيري في مواجهة بايرن ميونيخ، حيث أكد كابيلو أن على يوفنتوس ألا يشعر بأنه عاجز عن الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة التي تقام منتصف العام المقبل.

وأشاد المدرب الفائز ببطولة دوري الأبطال مع إيه سي ميلان عام 1994، بتعافي يوفنتوس من كبوته في بداية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن هذا الفريق قادر على منافسة أفضل الفرق في العالم تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، بعد أن تغلب على ريال مدريد في الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية في الموسم الماضي.

وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت): “يوفنتوس قادر في دوري الأبطال على منافسة فريق قوي (بايرن ميونيخ)”.

وأضاف: “إذا لعبوا دون وجود أي إصابات فهم قادرون على القيام بهذا الأمر .. يوفنتوس قادر على التسبب في مشكلات لبايرن ميونيخ مثلما فعل مع ريال مدريد الموسم الماضي”.

ويمر اليوفي بفترة تألق على المستوى المحلي بعد أن نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات متتالية في الدوري الإيطالي قادته لاحتلال المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويعتقد كابيلو أن نادي السيدة العجوز قادر على الصراع على لقب المسابقة المحلية مع المتصدر انتر ميلان، في إطار سعيه إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي: “المنافسة بين البيانكونيري والانتر ستكون رائعة”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً