كانافارو يرشح هذا الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي

12201526215852410

 

وكالات

رشح الإيطالي فابيو كانافاور، المدير الفني لنادي النصر السعودي لكرة القدم، نادي يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي “كالتشيو” على حساب إنتر ميلان، مؤكدا أنه على ثقة كبيرة بقدرة يوفنتوس على العودة من جديد والفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال كانافارو في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “أعتقد أن فريقي إنتر ويوفنتوس قادران على المنافسة على لقب الدوري إضافة لنابولي وفيورنتينا”.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: “أرى أن يوفنتوس يمتلك الخبرة اللازمة للفوز باللقب بعد عودته القوية الأخيرة، باعتباره الفريق الأفضل في إيطاليا هذا العام بعد تحقيق لقب الدوري والكأس، وكذلك بلوغه نهائي دوري الأبطال”، مضيفا: “بالنسبة للثنائي الأرجنتيني ديبالا في اليوفي وإيكاردي في إنتر فهما الأفضل هذا الموسم، بجوار المتألق هيغوين الذي يقدم مستويات رائعة حيث يمكن مقارنته بسواريز وليفاندوفيسكي”.

وأوضح: “ما قدمه أليغري في 2015 مع يوفنتوس يستحق أن يكون بها الأفضل خلال العام على الرغم من المستوى المتراجع للفريق بداية الموسم”.

وجدير بالذكر أن كانافارو يشرف حاليا على تدريب النصر الذي يتواجد في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري السعودي، وسط عدة انتقادات يتعرض لها المدرب الإيطالي الشاب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً