ويليان: بوسع تشيلسي أن ينهي الموسم ضمن الأربعة الكبار

img.kooora.com

 

وكالات

قال ويليان جناح تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن بوسع فريقه أن ينهي ضمن الأربعة الأوائل هذا الموسم ليتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوس هيدينك المدرب المؤقت للفريق الأسبوع الماضي إن إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل يعد: “ممكنا من الناحية الحسابية” إلا أن تشيلسي أضاع نقطتين اخرتين يوم السبت الماضي عندما تعادل 2-2 مع واتفورد ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

وأوضح البرازيلي ويليان لوسائل إعلام بريطانية: “الوضع صعب بالنسبة لنا. لكنني اعتقد أننا سنمضي قدما وسنفوز في المباراة تلو الأخرى وسننهي الدوري ضمن الأربعة الأوائل”.

ويحتل الفريق الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي أربع مرات من قبل المركز 15، حيث خسر 9 مباريات من بين 18 مباراة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وهو ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو موقعه في وقت سابق هذا الشهر.

وأضاف ويليان: “اعتقد أننا كنا نستحق الفوز (أمام واتفورد).. أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني، مررنا بلحظة صعبة بكل تأكيد في هذا الشوط عندما سجل واتفورد هدفه الثاني إلا أننا واصلنا المضي قدما”.

وسيواجه تشيلسي منافسه مانشستر يونايتد في الدوري الاثنين بدون مهاجمه الاسباني دييجو كوستا الموقوف عقب حصوله على إنذار يوم السبت الماضي.

كما يلعب الفريق بدون راداميل فالكاو الذي يبتعد بسبب الإصابة وهو ما يترك هيدينك بمهاجم وحيد وهو لوك ريمي الذي سيقود الهجوم أمام يونايتد.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً