وزير خارجية حكومة الإنقاذ يلتقي الإعلاميين بـ”طرابلس”

 

وكالة ليبيا الرقمية 

أكد وزير الخارجية بحكومة الإنقاذ الوطني”علي أبوزعكوك”، أن لقاءه بمدراء المؤسسات الإعلامية وكوكبة من الصحفيين والإعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية، يهدف إلى مد جسور التواصل وبناء الثقة بين الجهاز التنفيذي، والمؤسسات الإعلامية والصحفية في ليبيا.

وتم خلال هذا اللقاء، الذي إحتضنه فندق باب البحر بطرابلس الليلة قبل الماضية، مناقشة آخر تطورات قرار مجلس الأمن الأخير بخصوص ليبيا والوضع الإعلامي في ليبيا.

وقال وزير الخارجية بحكومة الإنقاذ الوطني”علي أبوزعكوك”: “نحن نسعى لتأسيس دولة القانون والمؤسسات ونريد أن نطمئن الشارع الليبي بأن وسائل الإعلام تعمل مع الجهاز التنفيذي بكل شفافية لإيجاد ثقافة إعلامية تتماشى مع مجتمعنا المدني، لأن همنا الوحيد هو الوطن، وعلينا أن نتعاون من أجله”.

وشدد ” الوزير”، خلال لقائه على ضرورة تبادل الزيارات الإعلامية مع إعلاميي وصحفيي دول الجوار والدول المؤثرة في المشهد الليبي، لربط علاقة إعلامية بين ليبيا وهذه الدول بما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا وتلك الدول.

وأستمع “وزير الخارجية” إلى شروح وافية من عدد من الإعلاميين حول عديد القضايا والمسائل التي تهم قطاع الإعلام حتى يقوم بالدور المنوط به في هذه المرحلة والمراحل القادمة لمستقبل ليبيا.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً